الحمية الغذائية الأكثر طلبًا في 2016.. ربما لم تسمعي عنها من قبل

الحمية الغذائية الأكثر طلبًا في 2016.. ربما لم تسمعي عنها من قبل

آمال أحمد

أصبحت الحمية الغذائية من أهم أولويات جميع النساء، بل كل البشر الذين يشغل بالهم الصحة والرشاقة، ولأنه شيء مهم جدًا لك عزيزتي، نخبرك اليوم بنظام غذائي، ربما لم تسمعي عنه من قبل ويسمى “جولد”.

لقد وجدنا أنه المصطلح الأكثر بحثًا على غوغل العام 2016، ما أثار فضولنا وقررنا تقديمه لك لعلك تستفيدين منه.

ما هي حمية الجولد ؟

وفقا لموقع gold.com هو “إنجاز علمي لخسارة الوزن والسبب هو الأنسولين، وهو ما تضمنته كتب “جين”.

تم تطوير هذه الحمية، من قبل فريق من الأطباء والصيادلة على مدى خمس سنوات، وبحسب مجلة “بوب شوغر”، أدت تلك الأبحاث لتطوير الحل الطبيعي لزيادة الوزن، استنادًا إلى التحكم في الأنسولين، وهو الهرمون الرئيس الذي يسيطر على فقدان وزيادة الوزن على حد سواء، وكذلك التمثيل الغذائي، وليس عن طريق حساب السعرات الحرارية، وهذا هو المفتاح لخسارة الوزن المستدامة.

تم وضع هذا النظام الغذائي، من قبل الطبيب النفسي الدكتور “كيث أبلو” المتخصص في القلق والاكتئاب، وفريق من الأطباء والصيادلة.

ويصف الموقع النظام الغذائي، باعتباره “الحل الطبيعي”، وهو ما يهدف لتحسين مستويات الأنسولين، كوسيلة لفقدان الوزن خلال شهر.

كيف يعمل ؟

يعمل على تحسين مستويات الأنسولين في الجسم، والحفاظ على ثباتها طوال اليوم، حتى يتمكن الجسم من حرق الدهون، والحفاظ على الطاقة، والقضاء على مسببات الجوع والرغبة الشديدة في تناول الغذاء؛ ما يفقد الجسم قرابة 22 كيلوغرامًا خلال مدة وجيزة، ولم تعد المسألة مجرد مراقبة مستويات السكر في الدم، وتناول الأطعمة التي تخفض نسبته.

تعتمد هذه الحمية الغذائية، على تناول المكملات الغذائية ذات الأصل النباتي، لأنها تحتوي على أكسيد المغنيسيوم، وأكسيد الزنك، والكروم، ومزيج من الجذور وخلاصة الفواكه؛ ما يعمل بفاعلية لإنقاص الوزن، وهو نظام مثالي لمرضى السكر، والآثار الجانبية الوحيدة التي تسببها لا تتعدى الإسهال، ولها تأثير مهدئ ويساعد على الاسترخاء، كما يعمل على خفض ضغط الدم، وتعتمد نتائجه بشكل كامل على علم الوراثة.

هذا النظام، ستظهر نتائجه منذ الأسبوع الأول؛ لأنه يجمع بين البروتينات والكربوهيدرات، والخضراوات والدهون لتعزيز فقدان الوزن، إذ بإمكانك تناول الخبز والمعكرونة والزبدة، دون حساب للسعرات الحرارية.

كما أنه لا يؤثر على النظام الغذائي، عند تناول حبوب الحمل، أو ما شابه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com