صحة ورشاقة

هايلي بالدوين.. أيقونة الرشاقة بفضل الرياضة والنظام الغذائي

هايلي بالدوين.. أيقونة الرشاقة بفضل...

محتوى مدفوع

بينما تحرص عارضة الأزياء الأمريكية الشابة، هايلي بالدوين، على ممارسة الرياضة لضمان الحفاظ على حيويتها ورشاقتها طوال الوقت، فإنها تفضل كذلك مشاركة تلك اللحظات مع جمهورها من خلال الصور التي تنشرها لنفسها عبر موقع إنستغرام. ونقلت عنها مجلة ايل مؤخراً قولها "أميل لتناول نوعية الأطعمة شديدة النظافة. وأحاول أن أكون غاية في الصرامة بخصوص ما أتناوله فقط من أجل الحفاظ على بشرتي وجسمي". ولفتت بالدوين كذلك إلى أنها تحرص على تجنب السكر وأنها تبذل أقصى ما لديها من جهد عند ممارسة التمرينات الرياضية بغية الحفاظ على صحتها وجسمها بأكبر صورة ممكنة.

بينما تحرص عارضة الأزياء الأمريكية الشابة، هايلي بالدوين، على ممارسة الرياضة لضمان الحفاظ على حيويتها ورشاقتها طوال الوقت، فإنها تفضل كذلك مشاركة تلك اللحظات مع جمهورها من خلال الصور التي تنشرها لنفسها عبر موقع إنستغرام.

Hailey-Baldwin-Diet-Exercise

ونقلت عنها مجلة ايل مؤخراً قولها "أميل لتناول نوعية الأطعمة شديدة النظافة. وأحاول أن أكون غاية في الصرامة بخصوص ما أتناوله فقط من أجل الحفاظ على بشرتي وجسمي".

Hailey-Baldwin-Diet-Exercise.jpg.

ولفتت بالدوين كذلك إلى أنها تحرص على تجنب السكر وأنها تبذل أقصى ما لديها من جهد عند ممارسة التمرينات الرياضية بغية الحفاظ على صحتها وجسمها بأكبر صورة ممكنة.

Hailey-Baldwin-Diet-Exercise.jpg.1

تعليقات

مقالات ذات صلة