صحة ورشاقة

5 أكتوبر 2016

دفعت أكثر من 35 ألف دولار على عمليات تجميل وتنحيف.. وتريد المزيد

دفعت امرأة بريطانية أكثر من 35 ألف دولار على عمليات تجميل وتنحيف أدت إلى فقدان نحو 35 كيلو من وزنها لكنها تريد إجراء مزيد من العمليات وخاصة للصدر والأنف.
وقالت تشول مونينجز من مدينة نورفولك شرق بريطانيا إن ما دفعها إلى القيام بهذه العمليات هي سمنتها الزائدة التي كانت مثار سخرية من طلاب المدرسة التي كانت تتعلم فيها في صغرها وقيام بعض التلميذات بالتعرض لها بشكل مستمر.




وأشارت المرأة التي تعمل عارضة أمام الكاميرا في تلك المدينة إلى أنها أجرت العديد من العمليات لفقدان الوزن وتكبير الصدر وتنحيف الخصر وتجميل الأنف وأنها ترغب في القيام بعمليات أخرى رغم أنها دفعت أكثر من 27 ألف جنيه انجليزي (35 ألف دولار).




ونقلت صحيفة "صن" البريطانية عن تشول قولها إنها تتلقى الآن مئات من الرسائل على شبكات التواصل الاجتماعي تمتدح فيها رشاقة جسدها مشيرة إلى أنها لم تعد تشعر بما اسمته "عدم الأمان" التي كانت تشعر به قبل تلك العمليات.




وأضافت: "الحقيقة هي أن هذا الشعور ذهب ولكني لم أعد استطيع التوقف.. أريد إجراء مزيد من عمليات التجميل وخاصة تكبير وتقوية الصدر وتجميل الأنف وتنحيف الخصر.. هدفي الآن هو الكمال تقريبا وآمل بأن أحقق هذا الهدف."
وحسب الصحيفة، فإن تشول بلغ وزنها نحو 100 كيلو قبل إجرائها تلك العمليات.