مطاعم

9 سبتمبر 2015

سلسلة مطاعم "صب واي" تحتفل باليوبيل الذهبي على تأسيسها

أعلنت سلسلة مطاعم "صب واي" عن إطلاق حملة "كل يوم يومك" على صعيد الشرق الأوسط، وذلك احتفالاً بمناسبة الذكرى السنوية الخمسين على تأسيسها، تدعو من خلالها الجميع للاحتفال والتعبير عن شغفهم تجاه كلّ ما يشكّل مصدراً يومياً لإلهامهم ومشاركة آرائهم عبر الإنترنت. وستتاح الفرصة لجميع المشاركين بآرائهم في هذه الحملة ليكونوا من بين خمسين فائزاً محظوظاً بخمسين سندويتش من "صب واي" لكل منهم، وذلك طيلة شهري سبتمبر وأكتوبر 2015.
ويمكن لجميع عشاق "صب واي" الاحتفال باليوبيل الذهبي لسلسلة المطاعم الأوسع انتشاراً على مستوى العالم، والتي تقدم سندويتشات طازجة حسب الطلب، والإشتراك بحملة "كل يوم يومك" وذلك بنشر تعليقات أو صور أو مقاطع فيديو أو حتى تسجيلات صوتية عبر الرابط التالي www.yourstomake.com/ar.
وتهدف حملة "كل يوم يومك" إلى إبراز أهم ما يميّز سلسلة مطاعم "صب واي" العالمية منذ خمسين عاماً حتى اليوم، حيث تقدّم لعشاقها إمكانية وحرية الاختيار من بين مجموعة واسعة ومتنوعة من الخضار والخبز الطازج لإعداد سندويتشات خاصة بحسب طلبهم.
وبهذه المناسبة، قال هشام غزال، مدير قسم التسويق لدى "صب واي" في الشرق الأوسط وأفريقيا: "يكمن سر نجاح سلسلة مطاعم "صب واي" بالتزامنا بتقديم الخيارات الطازجة يومياً من خمسين عاماً وحتى الآن. يتطلع عشاق "صب واي" بشغف كبير لبداية منعشة وجديدة كل يوم، مما يتوافق مع رؤيتنا بتقديم سندويتشات متنوعة يتم تحضيرها مباشرةً أمام الزبائن من مكوّنات الخضار الطازجة والخبز المعدّ يومياً. وتأتي مناسبة احتفالنا باليوبيل الذهبي لتؤكد مدى التزامنا الصادق تجاه زبائننا بتقديم خيارات غنيًة، يتم إعدادها وتحضيرها يومياً وحسب طلب."