مطاعم

"أمنيات رمضان".. حملة تُمكّنك من دعم الأطفال من خلال هذه المطاعم السبع

"أمنيات رمضان".. حملة تُمكّنك من دع...

تُتيح مجموعة "غورميه غولف" للأغذية الفرصة لمحبي الخير في دول الإمارات خلال رمضان المبارك للمشاركة في أعمال الخير من خلال حملة #Ramadan Wishes أو "أمنيات رمضان" لمساعدة الأطفال المصابين بأمراض خطيرة على تحقيق أمنياتهم. وانطلقت المبادرة في بداية الشهر الفضيل من خلال سبع فروع لمطاعم تابعة لعلامات تجارية كبرى مثل أزكادينيا، وكاليفورنيا بيتزا كيتشن، ودالوياو، وباندا إكسبريس، وتكساس دي برازيل، وهمنغبيرد باكيري، ويو! سوشيتو بهدف جمع تبرعات مالية للجمعيات الخيرية تتعدى قيمتها 150،000 درهم. وبإمكان الأشخاص المهتمين بأعمال الخير دعم الحملة عن طريق التوجه إلى أحد المطاعم السبعة المذكورة، للاستمتاع بقوائم الأكل المتنوعة لديهم، ومن ثم التبرع بمبلغ معين يكون

تُتيح مجموعة "غورميه غولف" للأغذية الفرصة لمحبي الخير في دول الإمارات خلال رمضان المبارك للمشاركة في أعمال الخير من خلال حملة #Ramadan Wishes أو "أمنيات رمضان" لمساعدة الأطفال المصابين بأمراض خطيرة على تحقيق أمنياتهم.

وانطلقت المبادرة في بداية الشهر الفضيل من خلال سبع فروع لمطاعم تابعة لعلامات تجارية كبرى مثل أزكادينيا، وكاليفورنيا بيتزا كيتشن، ودالوياو، وباندا إكسبريس، وتكساس دي برازيل، وهمنغبيرد باكيري، ويو! سوشيتو بهدف جمع تبرعات مالية للجمعيات الخيرية تتعدى قيمتها 150،000 درهم.

وبإمكان الأشخاص المهتمين بأعمال الخير دعم الحملة عن طريق التوجه إلى أحد المطاعم السبعة المذكورة، للاستمتاع بقوائم الأكل المتنوعة لديهم، ومن ثم التبرع بمبلغ معين يكون مضافاً على الفاتورة.

وسيذهب ريع هذه الحملة إلى Make A Wish، وهي جمعية خيرية تم تأسيسها في دولة الإمارات العربية المتحدة في العام 2010 من أجل تلبية رغبات وأمنيات الأطفال ما بين 3 و17 عاماً من الذين يعانون من أمراض خطيرة تهدد حياتهم، وذلك تحت رعاية مؤسِّستها الشيخة شيخة بنت سيف بن محمد آل نهيان، قرينة الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة بن زايد آل نهيان، بحسب موقع HotelierMiddlEeast.com.

وقال هاني الزبيدي، ممثل الإمارات العربية المتحدة في حملة "تحقيق الأمنيات"، بأن "رغبة أي طفل في وضعٍ مرضي حرج عندما تتحقق، فإن هذا يعطيه دافعاً على مقاومة المرض ويجعله أكثر حيوية ونشاطاً. بالنسبة للكثيرين منهم، تحقيق حلمهم يشكل نقطة تحول إيجابية على مستوى تحسين وضعهم الصحي ويجعل أهاليهم ممتنين وأكثر شجاعة لدعم أطفالهم. ونحن نشكر جميع القاطنين في دولة الإمارات على سخائهم ودعمهم الكبير للحملة"، وفقاً للموقع.

تعليقات

مقالات ذات صلة