فوشيا جديد فوشيا

تعرفي على أفضل الوصفات الصحية على إنستغرام

توست بالأفوكادو، حلويات خالية من الجلوتين، عصائر غنية بالفيتامينات...؟ يمكنك العثور على جميع الوصفات الصحية واللذيذة التي ترغبين بتحضيرها على حسابات موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام. اخترنا لك أفضلها.

وصفات صحية وسهلة مع Lily Kunin

أثبتت المدربة الصحية "ليلي كونين" أن الطبخ الصحي أمر سهل وممكن. تنشر على حسابها الخاص في انستغرام صور وصفات غذائية سهلة التحضير، مفيدة للجسم وشكلها يفتح الشهية حيث تعمل على خلط الفواكه والخضار في أطباق متكاملة وملونة وصحية بالتأكيد.

وصفات Healthy مع مايا

تقدم المدونة والمصورة الكرواتية مايا على حسابها الخاص Delicious and Healthy with Maya طريقة تحضير عصائر وسلطات وأطباق وحلويات شهية. ومن الملاحظ أنها تبدي اهتماما كبيرا إلى الجانب الفني للصورة التي تلتقطها باعتباره أمر جد مهم، فالعين تأكل قبل الفم أحيانا. بالإضافة إلى كونها تميل خصوصا إلى استخدام الفواكه، خاصة الفواكه الحمراء في وصفاتها.

وصفات الكعك الشهي مع Nourishmemum

تبعث السعادة في قلوب الأطفال بحلوياتها الصحية. فباعتبارها مدونة وأما، تقترح في صفحتها وصفات كيك وعصائر لا تضر بصحة الأطفال، نظرا لعدم احتوائها على الغلوتين والسكر ومنتجات الألبان.

متعة الطبخ النباتي مع Let’s Cook Vegan

يعتقد البعض أن الطبخ النباتي خال من اللذة، ومع حساب انستغرام سنتعرف على متعة الطبخ النباتي ونكتشف فوائد الصحية التي لا تحصى. فهذا هو العنوان الأمثل لعشاق الطعام النباتي مائة بالمائة. ستجدين أطباقا بألوان متعددة ومتألقة بالإضافة إلى وصفات مفصلة توضح خطوة بخطوة طريقة التحضير.

وصفات نباتية بلمسة حلوة مع سام

تقدم المدونة الأسترالية سام وصفات كيك، آيس كريم وحلويات شهية خالية من الجلوتين ونباتية على صفحتها Wholesomepatisserie.

العصائر الصحية والمنعشة مع All About juicing

ستجدين عصائر لذيذة ومفيدة للصحة ونبعث الطاقة في الجسم مع وصفات مفصلة يمكن إنجازها في البيت بكل سهولة وبساطة. هي مزيج فواكه وخضراوات وأعشاب ترقى لجميع الأذواق بطرق جديدة ومبتكرة.

المزج بين اليوغا والأكل الصحي مع Madeline Shaw

ترتبط اللياقة البدنية بالتغذية المنتظمة وممارسة الرياضية، ولعل أفضلها اليوغا. هذا ما ترغب مادلين في الكشف عنه على حسابها الخاص، حيث تقدم نصائح غذائية وتربط لياقتها العالية بممارسة اليوغا والأكل الصحي المتوازن.

أخر الأخبار على فوشيا