أرين أرضروميان: فستان روبي "خذلني".. وحذاء زينة مكي "دبش" في Joy Awards
موضة السجادة الحمراء
28 يناير 2022 12:30

أرين أرضروميان: فستان روبي "خذلني".. وحذاء زينة مكي "دبش" في Joy Awards

avatar فابيان عون

اتجهت الأنظار مساء أمس إلى العاصمة السعودية، الرياض، التي استضافت فعاليات حفل Joy Awards، بتنظيم من الهيئة العامة للترفيه ضمن فعاليات موسم الرياض.

وشهدت السجادة الحمراء إطلالات متنوّعة للنجمات اللواتي اخترن أزياء تتناسب مع شخصيتهن والحفل الضخم الذي جرى خلاله تكريم عدد من النجوم.

اعتمدت الممثلة نادين نسيب نجيم فستاناً أسود كلاسيكياً جاء مع ظهر مفتوح ومطرز بإطار فضي برّاق، واعتمدت مع اللوك حقيبة من جيمي تشو، وانتعلت حذاء أسود مرصعاً بالأحجار الكريستالية.

في حين ارتدت إيمي سمير غانم فستاناً أسود مطرزاً بالخرز الأسود اللامع، جاء مع ستايل الكاب أيضاً والأكمام الطويلة، وحمل توقيع المصممة فاطمة الشمري.

وارتدت روجينا فستاناً أسود جاء من توقيع حسان مرداس، مع قصّة ميرماد تبرز رشاقتها، وتطريزات براقة على الجزء العلوي.

واختارت إليسا فستاناً أسود من الستان الحريري، جاء مع قصّة الكاب مع أكمام طويلة، وأكتاف الأوبليتات، وتطريزات لافتة على الجزء العلوي، اعتمدت معه تسريحة ملكية نصف مرفوعة، وكلاتش فضياً لامعاً.

أما نانسي عجرم فاختارت فستاناً ذهب من Alexandre Vauthier، واعتمدت معه مكياجاً بسيطاً، وتسريحة شعر منسدلة، وصندلاً ذهبي اللون.

الفيديو أعلاه، يعرض المقابلة التي أجراها موقع ”فوشيا“ مع الستايلست أرين أرضروميان إذ تحدث عن أبرز إطلالات النجمات في حفل Joy awards.