حسن أبو الروس يصبغ شعره ولحيته باللون الأبيض.. وبشرى تعلق: كبرت وعقلت
حسن أبو الروس يصبغ شعره ولحيته باللون الأبيض.. وبشرى تعلق: كبرت وعقلتحسن أبو الروس يصبغ شعره ولحيته باللون الأبيض.. وبشرى تعلق: كبرت وعقلت

حسن أبو الروس يصبغ شعره ولحيته باللون الأبيض.. وبشرى تعلق: كبرت وعقلت


يواصل الفنان المصري حسن أبو الروس، إثارة الجدل بخروجه عن المألوف بإطلالاته على السجادة الحمراء، حيث ظهر في ختام مهرجان القاهرة السينمائي، هذه المرة بلوك مختلف وجديد.
وظهر أبو الروس ببدلة تميزت بجاكيت من اللون النبيتي الفاتح، نسقه مع بنطلون من اللون الأسود وببيونة باللون نفسه، إلا أنه استعان بنظارة شمسية سوداء لفت بها انتباه الجميع، كما اعتمد "لوك" غير مألوف عندما صبغ شعر بالأبيض.
ومازحته مواطنته الفنانة بشرى، على السجادة الحمراء، بسبب إلتزامه وابتعاده عن الملابس الغريبة التي يستعين بها دائما، وقالت له أمام المصورين: "كبرت وعقلت يا حسن".
وقد اعتاد الفنان حسن أبو الروس، على إثارة الجدل، سواء من خلال المناسبات الفنية، أو على مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب إطلالاته الغريبة وغير المألوفة التي عرضته كثيرا للانتقاد والهجوم.
وخطف الفنان حميد الشاعري، الأنظار إليه، بختام مهرجان القاهرة السينمائي، حيث أحيا حفل الختام، وقدم أغنية أعدت خاصة بالمهرجان، وكان إحدى مفاجآت الحفل، إلى جانب مشاركة الفنان رشوان توفيق، والفنانة لبنى عبد العزيز في فقرات الحفل.
وفاز الفنان المصري محمد ممدوح، بجائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم أبو صدام، الذي شارك ضمن عروض المسابقة الدولية، بينما فازت بجائزة أفضل ممثلة، الفنانة العالمية سوامي روتولو عن دورها في فيلم "كيارا" الذي شارك ضمن عروض المسابقة الدولية أيضا.
وأقيمت الدورة الـ43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في الفترة من 26 نوفمبر إلى 5 ديسمبر، وكرم المهرجان في الختام المنتج الأمريكي لورانس بندر لمسيرته الفنية على مدار أكثر من 30 عاما.
وكان هناك حضور  لعدد من الفنانين المصريين والعرب، من بينهم: إلهام شاهين، ونيللي كريم، وعبير صبري، وهاني عادل وزوجته الفنانة اللبنانية دياموند بوعبود، وأروى جودة، وسامو زين، وأمينة خليل، وفراس سعيد، وغيرهم.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com