أول ظهور لـ كارولين عزمي بعد انفصالها عن خطيبها
أول ظهور لـ كارولين عزمي بعد انفصالها عن خطيبهاأول ظهور لـ كارولين عزمي بعد انفصالها عن خطيبها

أول ظهور لـ كارولين عزمي بعد انفصالها عن خطيبها

ظهرت الفنانة المصرية كارولين عزمي، للمرة الأولى على السجادة الحمراء بختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وذلك بعد انفصالها بأيام قليلة عن خطيبها رجل الأعمال، بيشوي ويليام.
وخطفت كارولين عزمي، الأنظار إليها، بإطلالتها على السجادة الحمراء، حيث ارتدت فستانا أسود طويلا، كت، ومن الناحية الجمالية اعتمدت مكياجا ناعما مع تسريحة الشعر المجدول.


وبدت كارولين عزمي، في حالة من السعادة والبهجة، وقامت بأداء بعض الحركات الطريفة على السجادة الحمراء، إذ لم يؤثر فسخ خطوبتها على حالتها النفسية كما توقع البعض، خصوصا أنه لم يدم على الخطبة سوى 5 أشهر فقط.
وكانت الفنانة كارولين عزمى، قد أعلنت خبر انفصالها عن خطيبها رجل الأعمال بيشوي ويليام، منذ أسبوع تقريبا عبر منشور لها من خلال حساباتها على موقع التواصل الإجتماعى، قالت فيه: "الحمد لله كل شيء قسمة ونصيب وربنا يكتب الخير للجميع"، بينما احتفلت بخطوبتها في شهر يوليو الماضي.


وأثارت كارولين عزمي، جدلا واسعا، على السوشال ميديا، بخبر انفصالها هذا، وتصدرت الترند، مثلما تصدرت أيضا سابقا بخطوبتها، بسبب جلسة التصوير التي ضمت لقطات رومانسية بالإضافة لإطلالتها حينها.
وفاز الفنان المصري محمد ممدوح، بجائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم أبو صدام، الذي شارك ضمن عروض المسابقة الدولية، وقدمه الفنان رشوان توفيق الذي كان من ضمن مفاجآت حفل الختام.
وبالرغم من الحضور القوي لعدد كبير من نجوم ونجمات الوطن العربي، لحفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، من بينهم: إلهام شاهين، عبير صبري، وأمينة خليل، وأروى جودة، وصبا مبارك، وصبري فواز، وهاني عادل، وساموز زين، ونيللي كريم، وفراس سعيد، وغيرهم، إلا أن بعض الوجوه غابت أيضا، ومنهم: يسرا، وليلى علوي، وهالة صدقي، وحسين فهمي، وغيرهم من النجوم الذين حرصوا على حضور حفل الافتتاح.
وأقيمت الدورة الـ43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في الفترة من 26 نوفمبر إلى 5 ديسمبر، في ظل اتخاذ كافة التدابير الاحترازية لفيروس كورونا المستجد، من أجل ضمان سلامة صُناع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com