ما سر ظهور أحمد داش مع والدته على السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة؟
ما سر ظهور أحمد داش مع والدته على السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة؟ما سر ظهور أحمد داش مع والدته على السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة؟

ما سر ظهور أحمد داش مع والدته على السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة؟


لفت الفنان المصري أحمد داش، الأنظار إليه، بعد ظهوره في العرض الخاص لفيلم "أبو صدام" الذي يشارك في بطولته، وهو مصطحب والدته أمل الشوربجي على السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة السينمائي.
وتعد هذه هي المرة الأولى التي يصطحب فيها فنان والدته، على السجادة الحمراء، خصوصا أنها ليست لها علاقة بالمجال الفني، ولم تعمل به، ولهذا لفت الثنائي الأنظار إليهما عن سر تواجد والدته في الفعاليات.
وعلم "فوشيا" الأسباب التي دفعت أحمد داش لاصطحاب والدته معه على السجادة الحمراء، والتي تنحصر في أمرين، الأول هو نوع من التقدير لوالدته التي يرى أنها سبب نجاحه وشهرته بدعمها ومساندتها له منذ بداية مشواره وحتى هذه اللحظة التي قادته للمشاركة في مهرجان دولي وعريق بحجم القاهرة السينمائي.
بينما يعد الأمر الثاني، هو كونه يشارك في فيلم "أبو صدام" الذي يشارك ضمن المسابقة الرسمية بالمهرجان، والذي أقيم له عرض خاص في خامس أيامه، وحضره العديد من نجوم الفن، ولهذا أراد أن تشاركه والدته نجاحه وأن تكون بجانبه لدعمه كما اعتاد دائما حيث يتفاءل بوجودها.
فيلم "أبو صدام" يشارك في المسابقة الدولية بمهرجان القاهرة السينمائي، وهو من بطولة محمد ممدوح، أحمد داش، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف من بينهم سيد رجب، علي الطيب، هديل حسن، وعلي قاسم، وقصة وإخراج نادين خان، سيناريو وحوار محمود عزت.
واستغرق الفيلم عاما ونصفا لتحضيره وتصويره، وتدور أحداثه فى 60 دقيقة، حول سائق تريلا ذي خبرة فى عمله يقوم بدوره الفنان محمد ممدوح، يحصل على مهمة نقل على طريق الساحل الشمالي بعد انقطاع عن العمل دام لسنوات، وبينما يحاول إنجاز مهمته على أكمل وجه، يتعرض لموقف يجعل الأمور تخرج عن سيطرته.
وشهدت الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، تكريم الفنانة الاستعراضية نيللي، والفنان كريم عبد العزيز، وانطلقت الدورة الحالية في 26 نوفمبر الماضي وتستمر حتى 5 ديسمبر الجاري.
أحمد داش، فنان مصري شاب، شارك فى العديد من الأعمال الفنية المهمة منها، فيلم اشتباك، كازابلانكا، لا مؤاخذة، وفوتوكوبى، ولا مؤاخذة، ومسلسل سابع جار، والطوفان، طايع، سقوط حر.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com