منافسة بين إطلالات النجوم في افتتاح مهرجان الجونة.. من الأجمل والأسوأ؟
منافسة بين إطلالات النجوم في افتتاح مهرجان الجونة.. من الأجمل والأسوأ؟منافسة بين إطلالات النجوم في افتتاح مهرجان الجونة.. من الأجمل والأسوأ؟

منافسة بين إطلالات النجوم في افتتاح مهرجان الجونة.. من الأجمل والأسوأ؟


كعادة كل عام، تنافس نجوم ونجمات الوطن العربي على خطف الأنظار بأفضل وأغرب إطلالة في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائى، وذلك سواء باختيار إطلالة أنيقة ومميزة أو غير مألوفة وصادمة، لإثارة ضجة واسعة على السوشال ميديا.
وشهدت الدورة الخامسة من مهرجان الجونة، حضورًا قويًا من نجوم ونجمات الوطن العربي، بعضهم نجح في جذب الانتباه والبعض الآخر لم يوفق بشكل قوي كما كان متوقعًا، وترصد "فوشيا" إطلالات النجوم والنجمات في الجونة.

نادين نجيم


ظهرت النجمة اللبنانية نادين نجيم بفستان باللون الذهبي من مجموعة زهير مراد، مرصعًا بالحبيبات البراقة، واتسم بكمّين منتفخين، وأطلت بتسريحة شعر الويفي المنسدل.

رانيا يوسف


واختارت الفنانة المصرية رانيا يوسف، إطلالة مكشوفة الساق والكتف، إذ ارتدت فستانًا باللون الكحلي، من قماش القطيفة سواريه، مع تسريحة شعر منسدل خلف ظهرها.

نسرين طافش


بينما ظهرت نسرين طافش بفستان مكشوف من الصدر طويل، باللون الكحلي، معتمدة على لمسات ناعمة من المكياج الخفيف الذي أبرز جمال ملامحها.

مايا دياب


وعكست النجمة اللبنانية مايا دياب جرأتها، حيث اختارت فستانًا أحمر من Jean-Louis Sabaji مكشوف الأكتاف، ضيّقًا عند الخصر، منسدلًا من الأسفل ومرفقًا بشق جانبي مرتفع. وأكملت اللوك بكمّين من الجلد، طويلين باللون الأحمر وبوتس جلد من التدرّج نفسه يصل فوق حدود الركبة. هذا إلى جانب القبعة الحمراء ذات الحجم المبالغ فيه جدًا، واعتمدت تسريحة الشعر الطويل والمموج مع المكياج السموكي.

سمية الخشاب


وظهرت سمية الخشاب وهي ترتدي فستانًا طويلًا باللون البيج والفضي اللامع من تصميم جاسميكو، واختارت حقيبة باللون الفضي اللامع وحذاء باللون نفسه، مع مكياج بأنامل عبد الرفاعي.
وتألقت عدد من النجمات بإطلالات وصفها متابعون بالناعمة، منهن: منة شلبي، وياسمين صبري، هند صبري، مايان السيد، والتونسية درة، والسورية جومانه مراد، وهنا شيحة، حيث ابتعدت كل منهن عن المبالغة في اختيار أزيائهن والمكياج، بعيدًا عن الصخب الذي صاحب بعض النجمات.

إطلالات جريئة


وخطفت عدد من النجمات الأنظار إليهن بإطلالاتهن التي وُصفت بالجريئة، والتي كانت ذات طابع مكشوف، وأتت الفنانة المصرية نجلاء بدر على رأس هذه القائمة، حيث ارتدت فستانًا باللون الأسود مفتوحًا يكشف عن جزء من جسدها، وأيضًا علا رشدي، التي اختارت فستانًا قصيرًا يبرز جسدها، والفنانة تارا عماد، التي ارتدت فستانًا طويلًا باللون النبيتي القاتم، مكشوفًا عند منطقة الكتفين والبطن وبفتحة من القدمين، من تصميم سارة مراد، وقامت باختيار حذاء على شكل ثعبان باللون الأبيض، ليتناسب مع إطلالتها.

إطلالات مكررة


أما الفنانة المصرية إلهام شاهين، فقد اختارت فستانًا مكررًا، حيث ظهرت به في مناسبة سابقة، وهي دائمًا ما تؤكد أنه ليس لديها مانع بالظهور بالإطلالة نفسها طالما تضيف إليها بعض اللمسات الخاصة، وهذا ينطبق أيضًا على إطلالة الفنانة ليلى علوي، التي جاءت مكررة.

أسوأ إطلالة


واختار العديد من المتابعين بعض إطلالات الفنانات، واعتبروا بأنها كانت غير موقفة، ومنهن الفنانة أروى جودة، التي اختارت فستانًا من اللون الفضي يخلو من اللمسات الجمالية، وينطبق ذلك على إطلالات عدد من النجمات، منهن: شذى حسون، وأسماء جلال، وبوسي شلبي.

إطلالات رجالية


ظهر الفنان محمد رمضان بإطلالة غير تقليدية، حيث ارتدى بدلة ذهبية نسقها بنظارة شمسية. وكعادته اختار حسن أبو الرووس إطلالة غير مألوفة، حيث ظهر ببدلة مشجرة ومنقوشة.
أما الفنان شريف منير، فقد اختار إطلالة كلاسيكية، وظهر ببدلة من اللون الأبيض من تصميم أحمد حمدي، بينما اختار خالد سليم تسريحة شعر سبايكي، والتي فاجأ بها الجميع، مع بدلة من اللون الأسود.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com