محمد رمضان في مهرجان الجونة.. لامبورغيني "نمبر ون" وبدلة ذهبية
محمد رمضان في مهرجان الجونة.. لامبورغيني "نمبر ون" وبدلة ذهبيةمحمد رمضان في مهرجان الجونة.. لامبورغيني "نمبر ون" وبدلة ذهبية

محمد رمضان في مهرجان الجونة.. لامبورغيني "نمبر ون" وبدلة ذهبية


بخلاف باقي النجوم والتقليد المتعارف عليه بمهرجان الجونة السينمائي، وصل النجم المصري محمد رمضان بسيارته اللمبور غيني المكتوب عليها عبارة "نمبر ون"، إلى مكان السجادة الحمراء للمهرجان، وهو الأمر الذي أثار انتباه العديد من الحضور.
وعلم "فوشيا" من مصادره داخل المهرجان، أن وصول رمضان بسيارته كان متفق عليه مع إدارة المهرجان مسبقًا، حيث طلب أن يأتي بسيارته الخاصة إلى مكان الحفل، على عكس باقي النجوم والنجمات الحاضرين والذين وصلوا إلى المكان بالسيارات الخاصة بالمهرجان، والتي تواجدت خصيصًا من أجل ذلك.
وارتدى رمضان بدلة ذهبية اللون وهي بلون سيارته نفسها، التي حضر بها، وظن البعض أنه كان يقصد أن تكون لون البدلة بلون السيارة نفسها كذلك، لكن مصدرًا مقربًا من محمد رمضان أكد لـ"فوشيا" أنه لم يتعمد ذلك، بل إنه ارتدى تلك البدلة كونها مناسبة للعمل الاستعراضي الذي قدمه على خشبة المسرح مع غنائه.

وشارك محمد رمضان في حفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة، التي انطلقت مساء الخميس، بأغنية صنعها خصيصًا من أجل تقديمها بالمهرجان، وهي بعنوان "جو البنات"، والتي حازت على إعجاب الحضور.
في الوقت نفسه، كشف حفل الافتتاح إتمام الصلح بين محمد رمضان والنجمة بشرى، حيث إنها حرصت على تقديم باقة من الورود إليه، بعد انتهائه من الغناء على خشبة مسرح المهرجان، وقام رمضان بتقبيلها أمام الجميع ليؤكد انتهاء الخلافات بينهما، والتي بدأت منذ سنوات، عندما قامت بشرى بعمل أغنية "كوبرا" كانت تسخر فيها من محمد رمضان.
الجدير بالذكر، أن محمد رمضان أثار الكثير من الجدل على السوشال ميديا خلال الساعات الأخيرة، بالفيديو الذي نشره عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يرقص مع مضيفتين أجنبيتين داخل طائرته الخاصة، أثناء ذهابه إلى مهرجان الجونة، وهو الأمر الذي اعتبره البعض محاولة تكرار أزمة جديدة لرمضان بعد مشكلة الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، فيما اعتبره البعض الآخر لقطة يحاول النجم الشهير من خلالها تصدر الترند.
يذكر أن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، تقام من يوم 14 حتى يوم 22 من الشهر الجاري.
 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com