مايا دياب بإطلالة غير مألوفة على طريقة ليدي غاغا في مهرجان الجونة

السجادة الحمراء

مايا دياب بإطلالة غير مألوفة على طريقة ليدي غاغا في مهرجان الجونة

أثارت النجمة اللبنانية مايا دياب، حالة من الجدل، بإطلالتها التي اختارتها ضمن مشاركتها في مهرجان الجونة السينمائي الدولي بدورته الخامسة، والتي جاءت غريبة للغاية وفق المتابعين. ولفتت دياب الأنظار بمجرد ظهورها على "الريد كاربت"؛ إذ ارتدت فستانا من اللون الأحمر، مع قبعة ضخمة من اللون ذاته وذلك على طريقة النجمة العالمية ليدي غاغا. وتصدرت مايا دياب الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، بإطلالتها غير المألوفة والمثيرة للجدل، والتي حظيت على إعجاب بعض النجوم ومنهم الفنان حسن أبو الرووس الذي يعشق الإطلالات الغريبة، وأيضا أشادت بها صديقتها المقربة الفنانة دينا الشربيني والمذيعة إنجي علي. بينما انتقد بعض الجمهور على السوشال ميديا إطلالتها،

أثارت النجمة اللبنانية مايا دياب، حالة من الجدل، بإطلالتها التي اختارتها ضمن مشاركتها في مهرجان الجونة السينمائي الدولي بدورته الخامسة، والتي جاءت غريبة للغاية وفق المتابعين.

ولفتت دياب الأنظار بمجرد ظهورها على "الريد كاربت"؛ إذ ارتدت فستانا من اللون الأحمر، مع قبعة ضخمة من اللون ذاته وذلك على طريقة النجمة العالمية ليدي غاغا.

وتصدرت مايا دياب الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، بإطلالتها غير المألوفة والمثيرة للجدل، والتي حظيت على إعجاب بعض النجوم ومنهم الفنان حسن أبو الرووس الذي يعشق الإطلالات الغريبة، وأيضا أشادت بها صديقتها المقربة الفنانة دينا الشربيني والمذيعة إنجي علي.

بينما انتقد بعض الجمهور على السوشال ميديا إطلالتها، بتعليقات ساخرة منها "الفنانة مايا دياب جاية بالتاندا"، وأشاد البعض منهم بإطلالتها وسعيها الدائم لأن تكون مختلفة ومنفردة ووصفتها إحدى المتابعات بـ"المتوهجة والمتألقة"، بينما قام البعض بتشبيهها بالمغنية العالمية ليدي غاغا.

وظهرت النجمات على السجادة الحمراء بإطلالات جريئة حسب المتابعين، منهن، منة شلبي، أروى جودة، صبا مبارك، نجلاء بدر ونادين نجيم وغيرهن.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Foochia - فوشيا (@foochiagram)

وكرم المهرجان خلال حفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، الفنان أحمد السقا الذي تم منحه جائزة الإنجاز الإبداعي، عن مجمل أعماله الفنية، ومسيرته السينمائية الاستثنائية، ومساهمته الفائقة في صناعة السينما المصرية، التي تمتد إلى أكثر من عقدين، كما حصل على هذه الجائزة من قبل السقا، عدد كبير من نجوم الفن على رأسهم الزعيم عادل إمام، ومحمد هنيدي.

كما تم تكريم الفلسطيني محمد بكري، خلال هذه الدورة أيضا، على مجمل أعماله الفنية، وبصماته ولمساته في الوسط الفني، خلال رحلته الفنية.

وانطلق حفل افتتاح الدورة الخامسة لـ مهرجان الجونة السينمائي، الخميس الـ 14 من أكتوبر، ويستمر حتى الـ 22 من الشهر الجاري، ويحظى المهرجان بمتابعة كبيرة من الجمهور العربي وكل محبي السينما من أنحاء العالم.

وشهد حفل الافتتاح حضور عدد كبير من النجوم، منهم أحمد السقا، منة شلبي، يسرا، ليلى علوي، سمية الخشاب، إلهام شاهين، هالة صدقي، طارق لطفي، نيللي كريم، شريف منير، أكرم حسني، ميس سليم وشقيقتها دانا حمدان، أشرف زكي وزوجته الفنانة روجينا، نجلاء بدر، وغيرهم من نجوم الفن.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً