أحمد الفيشاوي يثير السخرية بقرط في أذنه.. وزوجته تنفعل عليه
أحمد الفيشاوي يثير السخرية بقرط في أذنه.. وزوجته تنفعل عليه أحمد الفيشاوي يثير السخرية بقرط في أذنه.. وزوجته تنفعل عليه

أحمد الفيشاوي يثير السخرية بقرط في أذنه.. وزوجته تنفعل عليه


تعرض الفنان المصري أحمد الفيشاوي لسخرية عارمة بعد ظهوره مرتديًا قرط أذن خلال مشاركته في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ42 والذي انطلقت فعالياته الأربعاء الماضي.

وأطل أحمد الفيشاوي مرتديا قميصًا أسود منقوشا بعلامات غريبة وجاكيتا طويلا يصل تحت الركبة باللون الرمادي، كما ارتدى نظارة شمسية رغم أن الحفل ليلا بالإضافة لقرط الأذن، في حين ارتدت زوجته نادية الكامل فستانًا أسود قصيرًا واعتمدت تسريحة شعر منسدل ومكياجا صارخا.

وخطف الثنائي الأنظار ليس بسبب قبلة كعادتهما ولكن بسبب قرط الفيشاوي من ناحية وغضب زوجته نادية الكامل من ناحية أخرى، والذي ظهر بشكل كبير وهو ما عرضهما لسخرية الجمهور.

وأظهر الفيديو أحمد الفيشاوي وهو يلتقط صورا تذكارية مع أصدقائه الفنانين وعلى رأسهم شريف رمزي تاركا زوجته وهو ما أغضبها بشدة لتقوم بمناداته "أحمد تعال اقعد جانبي" ولكنه يتجاهلها لتكررها ولكن بعصبية أشد.

وكان الفنان المصري أحمد الفيشاوي، قد أكد أنه لن يتوقف عن تقبيل زوجته ندى الكامل في أي وقت وأي مكان، إذ اعترفت الأخيرة أنه يقوم بذلك ليس فقط على السجادة الحمراء في المهرجانات، وإنما في كل الأوقات.

جاء ذلك في مقابلة مصورة أجرتها الإعلامية بوسي شلبي، مع الثنائي الفيشاوي وزوجته الكامل على هامش تواجدهما في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي المقام حاليًا، ونشرتها على حسابها الخاص في تطبيق "إنستغرام"، الليلة الماضية.

ووصفت بوسي الثنائي المصري بأنهما الأكثر شقاوة على السجادة الحمراء، وأنهما اشتهرا بالقبلات حتى أصبحا "ترند" يقلدهما الجميع، فسارعت في بداية اللقاء إلى الطلب من أحمد أن يقبل زوجته، قائلة: "مفيش بوس؟".

وردت ندى الكامل بقولها: "أنا مش بعمل حاجة هو اللي بيعمل كل حاجة، بيبوس في كل وقت مش المناسبات بس"، فيما علّق الفيشاوي على كلام الإعلامية بوسي شلبي بقوله: "أنا شغال البوس عندي عرض مستمر".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com