ريموشكا بفستان مكشوف البطن.. وتتخذ قفص عصافير كـ"شنطة" يد بمهرجان القاهرة
ريموشكا بفستان مكشوف البطن.. وتتخذ قفص عصافير كـ"شنطة" يد بمهرجان القاهرةريموشكا بفستان مكشوف البطن.. وتتخذ قفص عصافير كـ"شنطة" يد بمهرجان القاهرة

ريموشكا بفستان مكشوف البطن.. وتتخذ قفص عصافير كـ"شنطة" يد بمهرجان القاهرة


عوّضت البلوجر التونسية ريم الطايف الشهيرة بـ"ريموشكا"، غيابها في حضور مهرجان الجونة السينمائي الماضي، بإطلالة جذابة خطفت الأنظار في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، مساء الأربعاء، حيث كانت من أول المتواجدين في المهرجان.

وظهرت "ريموشكا" الشهيرة بلقب "مونيكا بلوتشي العرب" خلال فعاليات الدورة الـ 42 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، المنعقد وسط إجراءات احترازية مشددة مرتدية فستانا أبيض عاري البطن، وملفوف بطبقة أخرى من الريش، ونسقت معه شنطة يد غريبة؛ عبارة عن قفص عصافير صغير احتوى على "الكمامة" وبعض أدوات التجميل البسيطة.

وسخر المتابعون من إطلالة ريموشكا الغريبة، وانهالت الانتقادات عبر مواقع التواصل، كما انتقد البعض ظهورها بهذه الطريقة، وقال أحدهم: "مأساة الصراحة الفستان بشع جداً مفيش ذوق نهائي"، وبيّن بعضهم إعجابهم بالفستان، وقال أحدهم: "الفستان جميل بس فتحة الصدر مش لايقة على مجتمعاتنا"، و"فستان يجنن فظيع".

وانطلقت فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي اليوم الأربعاء، وشهد حفل الافتتاح عرض فيلم "الأب - The Father" إخراج فلوريان زيلر وذلك في عرضه الأول بالعالم العربي وأفريقيا، وبحضور عدد من صناعه وتستمر فعاليات المهرجان حتى 10 ديسمبر المقبل.

الفيلم من إنتاج المملكة المتحدة وفرنسا، ويعد التجربة الأولى في السينما لمخرجه الكاتب الروائي والمسرحي الفرنسي فلوريان زيلر، والذي تحولت كثير من مسرحياته إلى أفلام سينمائية، ومن بينها "الأب" الذي كتب له السيناريو كريستوفر هامتون الحاصل على الأوسكار عن فيلمه "Dangerous Liaisons- علاقات خطرة".

يذكر أن مهرجان الجونة السينمائي 2020 في دورته الرابعة كان قد افتقد إطلالة البلوجر التونسية العالمية ريم الطايف الشهيرة بـ"ريموشكا"، والتي دائما ما تتميز إطلالتها بالأناقة أثناء تواجدها في جميع المهرجانات العالمية والدولية.

وغابت ريموشكا عن حضور فعاليات مهرجان الجونة، بسبب وفاة والدها رجل الأعمال التونسي الشهير صلاح الدين لطيف مطلع العام الجاري، والذي نعته جميع وسائل الإعلام العربية والعالمية، وهو ما ترك أثرا كبيرا بداخلها جعلها تنعزل لفترة حزنا على فقدان والدها.

وكانت ريموشكا قد قدمت برنامج "على هوى ريموشكا"، والذي استضافت من خلاله عددًا من رموز ومشاهير المجتمع العالم العربي للحديث عن مسيرتهم المهنية الناجحة، فيما تدرس الآن عددا من العروض التلفزيونية أبرزها برنامج عن الموضة لكنها لم تستقر على أحدهم حتى الآن.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com