أرضروميان يحدد إطلالات النجمات الأفضل والأسوأ بمهرجان الفضائيات العربية
أرضروميان يحدد إطلالات النجمات الأفضل والأسوأ بمهرجان الفضائيات العربيةأرضروميان يحدد إطلالات النجمات الأفضل والأسوأ بمهرجان الفضائيات العربية

أرضروميان يحدد إطلالات النجمات الأفضل والأسوأ بمهرجان الفضائيات العربية


حرصت النجمات على التألق خلال تواجدهن على السجادة الحمراء في مهرجان الفضائيات العربية بدورته الـ 11، فاختارت درة فستانًا أسود مزينًا بحزام وإكستنشن من الخلف، وتركت خصلات شعر منسدلة بطريقة انسيابية، ووضعت إكسسوارات من اللؤلؤ الأبيض.

كما ارتدت شيري عادل فستانا طويلا باللون البيبي بلو، بدون أكمام، بقصة مفتوحة عند منطقة الصدر، وتميز الفستان باكستنشن طويل، واعتمدت مكياجا قويا، ونسقت مع الفستان "كلاتش" باللون الفضي، وتركت شعرها منسدلا.

واعتمدت نيللي كريم جمبسوتا أسود بقصة واسعة بصيحة ستوماك، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها، ونسقت مع الفستان كلاتش سيلفر وكوليه أسود.

في حين ارتدت نجلاء بدر فستاناً طويلا مفتوحا من جهة الساق، ومزينا بقطعة من الإكسسوارات المعدنية باللون السيلفر عند الرقبة والوسط، واختارت تسريحة شعر ويفي منسدل بشكل عشوائي، مع مكياج كاشمير غامق.

أما خيار بوسي شلبي، فكان مميزا؛ إذ ارتدت الفستان المصمم بصيحة الكب، ومصنوع من الجلد من جهة الأعلى، ومنسدل من الأسفل بقصة الأميرات الملفتة باللون الأبيض والمزينة برسومات على شكل نجوم. وتركت شعرها منسدلا، وإكسسوارات أنيقة، ووضعت بروشا خاصا لمجسم الفنانة الراحلة رجاء الجداوي على الفستان.

وارتدت صابرين فستانا طويلا باللون الأسود، مزودا بأكمام وشال باللون الأسود، ونسقت مع إطلالتها "كلاتش" باللون الأسود وحذاء بنفس اللون، مع إكسسوارات مكونة من كوليه وأسورة وخاتم، واعتمدت مكياجا قويا، وتركت شعرها الويفي منسدلا.

وظهرت سوزان نجم الدين بفستان أسود، بقصة الكم الواحدة وحزام أسود عند منطقة الخصر، واعتمدت مكياجا قويا، ووضعت إكسسوارات بسيطة مكونة من حلق وخاتم.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الستايلست أرين أرضروميان؛ إذ تحدث عن أبرز إطلالات النجمات في مهرجان الفضائيات العربية.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com