أرين أرضروميان :إطلالة رانيا يوسف لا تليق بمهرجان الجونة.. ودون المستوى
أرين أرضروميان :إطلالة رانيا يوسف لا تليق بمهرجان الجونة.. ودون المستوىأرين أرضروميان :إطلالة رانيا يوسف لا تليق بمهرجان الجونة.. ودون المستوى

أرين أرضروميان :إطلالة رانيا يوسف لا تليق بمهرجان الجونة.. ودون المستوى

عادت الممثلة المصرية رانيا يوسف، لتثير الجدل من خلال إطلاتها الأخيرة في مهرجان الجونة السينمائي،؛ إذ أطلت في اليوم الخامس من فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، بأزياء مكشوفة، عرضتها لانتقادات لاذعة.

واعتمدت رانيا في الإطلالة "بلاي سوت وهو جمبسوت على شكل شورت" باللون الأسود، مكشوف الصدر وشفافًا أظهر جسمها كاملا.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير مع إطلالة النجمة المصرية، حيث تصدرت الترند، وانقسمت الآراء بين مؤيد ومعارض لإطلالتها.

اعتبر أحد المتابعين أن"علاقه الممثلة رانيا يوسف بالبطانات مش ودية ومفيش بينهم عمار"، في حين تساءل آخرون "ايه اللي حضرتك لابساه ده؟ "، عارضين فكرة تبديل اسم المهرجان، ومن التعليقات الطريفة التي استعملت "إحنا نلغي إسم مهرجان الجونة ونخليه مهرجان رانيا يوسف".

وعلى صعيد الإطلالات، تجدر الإشارة إلى أن رانيا يوسف خطفت الأنظار في اليوم الأول، بإطلالتها على السجادة الحمراء بعد ظهورها بفستان لامع باللون السيمون مع بعض الاكسسوارات الفضية، ووضعت مكياجًا هادئًا متناسقًا مع ملامحها، كما اختارت تسريحة شعر جذابة.

فيما اختارت في اليوم الثاني ارتداء فستانٍ باللونين الأبيض والأسود وحملت بيدها حقيبة بسيطة، مع مكياج ناعم ناسب إطلالتها، في حين كانت إطلالتها في ثالث أيام الجونة أنيقة، بحسب المتابعين؛ إذ ارتدت فستانًا طويلًا متعدد الألوان وشفافًا من منطقة الصدر التي كانت شبكية، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها.

وخضعت في صباح اليوم الرابع من مهرجان الجونة السينمائي لجلسة تصوير، أطلت فيها بالكاجوال من خلال اعتماد تيشرت بيضاء وسوداء نسقتها مع شورت قصير أسود، ووضعت نظارة شمس تحمل ألوان ملابسها نفسها، ووجهت من خلال هذه الإطلالة رسالة لجمهورها قائلة: "حافظ على وجهك للشمس ولن تر الظلال أبدًا".

واللافت، أن رانيا يوسف كانت حديث مواقع الاجتماعي، ولكن هذه المرة بسبب تصريحها الذي تحدثت خلاله أن الإنسان في الغابة كان يحارب الديناصورات، لذلك نستطيع محاربة كورونا، معلقة بالقول: "أنا مبسوطة جدًا إنهم عملوا المهرجان، وشايفة إننا لازم نحارب أي ظرف، البني آدم اتخلق في الغابة كان بيحارب الديناصورات، احنا مش هنحارب الكورونا؟، هنحاربها وهنتأقلم معاها حتي لو قعدت معانا شوية".

وهذا ما جعلها تخرج عن صمتها بعد السخرية التي تعرضت لها بسبب تصريحاتها؛ إذ غرّدت رانيا عبر حسابها في تويتر ممازحة، بقولها: "يا جماعة قصدي إننا قادرين نحارب أي حاجة طول ما إحنا أقوياء هنحارب كل حاجة، هزروا يا جماعة مش كدة".

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع " فوشيا" مع الستايلست أرين أرضروميان؛ الذي سلط الضوء على إطلالة رانيا يوسف الأخيرة، معتبرًا أنها أساءت الاختيار وأن ظهورها كان دون المستوى المطلوب.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com