"الأحمر" يتصدر إطلالات نجمات الجونة.. وغادة عادل وريم بفستانين متشابهين
"الأحمر" يتصدر إطلالات نجمات الجونة.. وغادة عادل وريم بفستانين متشابهين"الأحمر" يتصدر إطلالات نجمات الجونة.. وغادة عادل وريم بفستانين متشابهين

"الأحمر" يتصدر إطلالات نجمات الجونة.. وغادة عادل وريم بفستانين متشابهين

انطلقت فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، بحضور العديد من نجمات الفن، اللواتي جذبن عدسات المصورين ووسائل الإعلام عند مرورهن على السجادة الحمراء.

واستطاع اللون الأحمر بدرجاته المختلفة أن يتصدر مشهد إطلالات العديد من النجمات على "الريد كاربت"، ويدل اللون الأحمر في علم النفس على الإشراق، والإثارة، والمشاعر القوية، بينما يربطه البعض بالحُب إلى جانب الراحة الداخلية.

ومن النجمات اللاتي ارتدين الأحمر ودرجاته في حفل الافتتاح النجمات يسرا وروجينا ودينا ماهر ونسرين طافش ومها الصغير وزوجة الفنان المصري خالد الصاوي.

فستان يسرا يشبه الروب

ارتدت يسرا، فستانًا باللون الأحمر، ومائلا لدرجة "المارون"، وتميز بكونه "كّتْ" دون أكمام، وظهر أن قماشته من الستان اللامع، ويشبه "الروب".

واعتمدت يسرا، في الإطلالة على فصوص لامعة من الألماسات عند منطقة الصدر، بينما اعتمدت الفنانة المصرية على مكياج مضيء، مع الشعر الويفي.

مها الصغير بـ"الفوشيا"

تألقت مها الصغير بفستان يحمل لون الـ"فوشيا" نيون من البيلسيه، لكنها حرصت على ارتداء جاكيت بدلة سوداء فوق الفستان، وكان يشبه بدلة الرجال وهو ما أخفى تفاصيل فستانها، الأمر الذي أثار استغراب الكثيرين.

نسرين طافش بفستان مكشوف

ظهرت الفنانة السورية نسرين طافش، بإطلالة أنيقة خطفت بها الأنظار من خلال فستان باللون الأحمر مكشوف الأكتاف والصدر وبه فيونكة باللون الأسود على الخصر.

في السياق ذاته تشابهت إطلالتا الفنانتين غادة عادل وريم مصطفى، بشكل كبير، حيث ظهرت الأولى بفستان مجسم مكشوف من الصدر على شكل "حمالات"، بينما حملت حقيبة متوسطة الحجم باللون الفضي.

وظهرت الفنانة ريم مصطفى بفستان مكشوف الأكتاف والصدر باللون الأبيض "حمالات" واعتمدت على إبراز ملامحها الجميلة بوضع مكياج خفيف هادئ.

ويعرض مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة 65 فيلمًا في مختلف المسابقات من 42 دولة، بينها 16 فيلمًا في مسابقة الأفلام الروائية، أما مسابقة الأفلام الوثائقية فيشارك بها 10 أفلام، وتستمر الفعاليات التي بدأت اليوم الـ 23 من أكتوبر حتى الـ 31 من الشهر ذاته.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com