جناحا شيرين ولحاف بشرى بينها.. 5 إطلالات غريبة بمهرجان الجونة
جناحا شيرين ولحاف بشرى بينها.. 5 إطلالات غريبة بمهرجان الجونة جناحا شيرين ولحاف بشرى بينها.. 5 إطلالات غريبة بمهرجان الجونة

جناحا شيرين ولحاف بشرى بينها.. 5 إطلالات غريبة بمهرجان الجونة

يبدو أن لجوء الفنانات إلى الإطلالات الغريبة في المهرجانات الفنية، أصبح الوسيلة الأسرع للوصول إلى "التريند" عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتصدر المشهد بين النجمات الأخريات.

هذا ما حدث في الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، الذي أقيم حفل افتتاحه أمس الجمعة، وسط حضور كثيف من نجوم ونجمات الفن في مصر والوطن العربي، حيث شهدت السجادة الحمراء بعض الإطلالات الغريبة والتي نال معظمها سخرية الجمهور ورواد السوشال ميديا.

وترصد "فوشيا" في التقرير التالي، أبرز 5 إطلالات "غريبة" حسب آراء الجمهور والمتابعين:

شيرين رضا

أحدثت الفنانة المصرية شيرين رضا، ضجة واسعة بإطلالتها التي ظهرت بها، حيث خطفت الأنظار بمجرد ظهورها على السجادة الحمراء، مرتدية فستانًا مطعمًا بريش أسود من الخلف، بدا كأنه جناحان للفستان، الأمر الذي جعلها تخرج عن النمط التقليدي في إطلالاتها.

ولم تكن إطلالة شيرين رضا على نفس مستوى إطلالاتها في المهرجانات السابقة، خاصة وأنها لاقت انتقادات من جانب المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، إذْ تداول متابعون صورة لها على نطاق واسع وسط انتقادات وسخرية من "الريش" الذي أرفقته في ظهر الفستان.

بسنت شوقي

أحدثت الفنانة الشابة بسنت شوقي، خطيبة الفنان المصري محمد فراج، جدلًا واسعًا ولاحقتها الانتقادات بسبب إطلالتها، حيث ظهرت بفستان جريء باللون الأخضر، جاء لامعًا من أعلى ومرصعا بالفصوص مع إكستنشن أخضر ستان مفتوح.

وجاء الفستان من دون بطانة نهائيًا كشف عن ساقيها، وتسبب ظهورها دون بطانة على غرار الفنانة المصرية رانيا يوسف، في انتقاد الجمهور.

مها الصغير

لم يكن ظهور الإعلامية المصرية مها الصغير، زوجة الفنان أحمد السقا، مختلفًا عن السابقات من حيث إثارة الجدل، حيث جذبت الأنظار على السجادة الحمراء، بفستان يحمل لون "فوشيا" نيون من البيلسيه، كما حرصت على ارتداء جاكيت بدلة سوداء فوق الفستان، كان يشبه بدلة الرجال وهو ما أخفى تفاصيل فستانها، الأمر الذي أثار استغراب الكثيرين.

بشرى

ارتدت فستانا باللون التركواز المكشوف من منطقة الصدر وكان ممزوجًا بجزء على الأكتاف والأذرع، من نوع الستان، وكانت تلك الإطلالة من اختيار الاستايلست سعيد رمزي.

وجاء الفستان طويلًا وذا أكمام طويلة ولكنه اتسم بتصميم يحمل قصة غريبة وغير تقليدية، حيث شبه كثيرون فستانها بـ"اللحاف".

يسرا

أثارت الفنانة المصرية يسرا، اندهاش قطاع عريض من المتابعين، بسبب قطعة من الإكسسوارات وضعتها على رقبتها بدت كأنها "كافر هاتف".

وارتدت يسرا فستانًا باللون الأحمر، المائل لدرجة "المارون"، وتميز بكونه "كّتْ" دون أكمام، وظهر أن قماشته من الستان اللامع، ويشبه "الروب".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com