السجادة الحمراء

النجمات يحتضنّ صيحات الألوان الجريئة في حفل توزيع جوائز BET 2019

كان اتجاه النيون حاضرًا بقوة في لوس أنجلوس في حفل توزيع جوائز BET لعام 2019. وقد اختارت العديد من النجمات الظهور بظلال مختلفة من النيون على السجادة الحمراء للحدث العالمي، خصوصًا أن هذه الظلال هي الأبرز والأكثر شعبية هذا الموسم. كان النيون الأخضر هو اللون السائد، وقد اختارته كل من المغنية إيلا ماي ومصففة الشعر الشهيرة كليف فيمير اللتين تألقتا ببدلتين أنيقتين كلاسيكيتين بهذا الظل. أما الظل الثاني السائد فكان هو ظل الفوشيا أو الوردي الساخن، والذي تألقت به مغنية الراب Saweetie، مرتدية فستانًا قصيرًا بفتحة صدر واسعة مع قفازات جلدية باللون الفيروزي النابض بالحياة، وصنادل معدنية بأحزمة مزدوجة. كما

كان اتجاه النيون حاضرًا بقوة في لوس أنجلوس في حفل توزيع جوائز BET لعام 2019.

وقد اختارت العديد من النجمات الظهور بظلال مختلفة من النيون على السجادة الحمراء للحدث العالمي، خصوصًا أن هذه الظلال هي الأبرز والأكثر شعبية هذا الموسم.

كان النيون الأخضر هو اللون السائد، وقد اختارته كل من المغنية إيلا ماي ومصففة الشعر الشهيرة كليف فيمير اللتين تألقتا ببدلتين أنيقتين كلاسيكيتين بهذا الظل.

أما الظل الثاني السائد فكان هو ظل الفوشيا أو الوردي الساخن، والذي تألقت به مغنية الراب Saweetie، مرتدية فستانًا قصيرًا بفتحة صدر واسعة مع قفازات جلدية باللون الفيروزي النابض بالحياة، وصنادل معدنية بأحزمة مزدوجة.

img

كما اختار النجم الشاب كريستوفر جيفرسون بدلة رجالية بالظل نفسه لحضور الحفل نسقها مع حذاء رياضي أبيض.

وبرز أيضًا ظل برتقالي النيون على السجادة الحمراء، حيث ارتدت النجمة بيري كامبر بدلة بكم واحد على شكل فستان قصير باللون النابض بالحياة، ونسقتها مع كعب معدني.

وبطبيعة الحال، لا يمكننا أن نتحدث عن صيحات النيون دون أن نتحدث عن الأصفر الفاقع، حيث ارتدت النجمة كاتلين نيكول بدلة جمبسوت بلون أصفر نيون مع حذاء بلاتفورم أسود سميك.

واختارت كارويتش تران الظل نفسه، لكن على شكل بدلة بنطلون صفراء كاملة نسقتها مع صندل لامع مدبب بلون الفوشيا.