السجادة الحمراء

تايلور سويفت كالآيسكريم وإنديا مور بتصميم معقد.. شاهدي النجمات بحفل Time 100

في أعقاب إصدار نسخة تايم 100 لسنة 2019، احتفلت المجلة بقائمتها السنوية لأكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم لهذا العام، في حفلٍ أُقيم مساء الثلاثاء في مدينة نيويورك، وكانت السجادة الحمراء مزدحمة ببعض أبرز الشخصيات المؤثرة في الوقت الحالي، بما في ذلك نجمة البوب تايلور سويفت التي تألقت بفستان بظلال وردي وأصفر الباستيل من علامة J. Mendel، والذي تناسق تمامًا مع جمالية غلاف الألبوم الجديد للنجمة. كما حضرت الحدث أبرز نجمات هوليوود، بما في ذلك بري لارسون نجمة فيلم Avengers، التي تألقت بفستان بالجيوب من برادا، ونجمة Game of Thrones إميليا كلارك، التي تألقت بفستان أحمر شفاف من دولتشي آند

في أعقاب إصدار نسخة تايم 100 لسنة 2019، احتفلت المجلة بقائمتها السنوية لأكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم لهذا العام، في حفلٍ أُقيم مساء الثلاثاء في مدينة نيويورك، وكانت السجادة الحمراء مزدحمة ببعض أبرز الشخصيات المؤثرة في الوقت الحالي، بما في ذلك نجمة البوب تايلور سويفت التي تألقت بفستان بظلال وردي وأصفر الباستيل من علامة J. Mendel، والذي تناسق تمامًا مع جمالية غلاف الألبوم الجديد للنجمة.

كما حضرت الحدث أبرز نجمات هوليوود، بما في ذلك بري لارسون نجمة فيلم Avengers، التي تألقت بفستان بالجيوب من برادا، ونجمة Game of Thrones إميليا كلارك، التي تألقت بفستان أحمر شفاف من دولتشي آند غابانا.

بالإضافة إلى ذلك، تألقت مجموعة كبيرة من النجمات بتصاميم من مجموعات الأزياء الراقية، وسارت النجمة جوليان مور بفستان من جيفنشي إلى جانب المصممة كلير وايت على السجادة الحمراء، وتألقت ناعومي كامبل بفستان ذهبي من فالنتينو، وفي الوقت نفسه، تفاجأنا بإطلالة إنديا مور بتصميم معقد ومتعدد الطيات من Iris van Herpen.

إليك أفضل إطلالات النجمات على السجادة الحمراء في حفل تايم لأكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم.