السجادة الحمراء

بينهن كيت ميدلتون وفيكتوريا بيكهام.. شاهدي النجمات بحفل Portrait Gala

بينهن كيت ميدلتون وفيكتوريا بيكهام....

اجتمعت كوكبة من أبرز عارضات ومشاهير هوليوود مساء يوم الثلاثاء لحضور حفل Portrait Gala لعام 2019 والذي يُقام سنويًا في "معرض اللوحات القومي" بلندن من أجل تمويل مشروع Inspiring People. وكانت كيت موس (45 عامًا) من أبرز العارضات اللاتي حضرن الحفل ولفتت الأنظار بإطلالة شبابية، حيث ارتدت فستانًا انسيابيًا حريريًا بلون البني المحمّر تميز بقصّة صدر ذات فتحات جذابة. وأكملت العارضة البريطانية إطلالتها بمجوهرات ماسية مع اختيار البساطة عنوان مكياجها وتسريحتها، كما ارتدت حذاء أسود، وشوهدت لاحقًا بكاب فرو أنيق وكلتش بنفس لون فستانها. ووفقًا لما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، حضرت العارضة البريطانية "جوردان دون" (28 عامًا) الحفل وتألقت

اجتمعت كوكبة من أبرز عارضات ومشاهير هوليوود مساء يوم الثلاثاء لحضور حفل Portrait Gala لعام 2019 والذي يُقام سنويًا في "معرض اللوحات القومي" بلندن من أجل تمويل مشروع Inspiring People.

وكانت كيت موس (45 عامًا) من أبرز العارضات اللاتي حضرن الحفل ولفتت الأنظار بإطلالة شبابية، حيث ارتدت فستانًا انسيابيًا حريريًا بلون البني المحمّر تميز بقصّة صدر ذات فتحات جذابة.

وأكملت العارضة البريطانية إطلالتها بمجوهرات ماسية مع اختيار البساطة عنوان مكياجها وتسريحتها، كما ارتدت حذاء أسود، وشوهدت لاحقًا بكاب فرو أنيق وكلتش بنفس لون فستانها.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، حضرت العارضة البريطانية "جوردان دون" (28 عامًا) الحفل وتألقت بفستان حريري خلاب دون أكمام تزين بحبات الخرز المتلألئة، وأكملت إطلالتها بخواتم ماسية وأقراط فضية، كما اعتمدت تسريحة كعكة أنيقة ومكياج عيون لافتا.

وبالإضافة إلى ذلك، اعتمدت مصممة الأزياء البريطانية "أليكسا تشانغ" إطلالة ربيعية رقيقة، إذ ارتدت فستانا من "إردم" من الشيفون الأبيض، ذا تطريزات ورود باللون الأسود تميز بتصميم الطبقات، كما أكملت إطلالتها بحقيبة ذهبية صغيرة وحذاء لافت من الساتان الأخضر.

كما رصدت العدسات مجموعة أبرز مشاهير هوليوود، من بينهم فيكتوريا بيكهام برفقة زوجها ديفيد، وبدا الثنائي في غاية الجاذبية بإطلالتين متناسقتين، حيث ارتدت فيكتوريا قميصًا أبيض ونسقته مع بنطلون أسود ذي خصر عال، وأكملت إطلالتها بحذاء ساتان باللون الفوشيا الزاهي، كما اعتمدت ذيل فرس بسيطا ومكياجا قويا لعينيها، بينما ارتدى ديفيد بدلة سوداء أنيقة.

وكان بعض أفراد العائلة الملكية البريطانية من بين المشاهير الذين لفتوا الأنظار، حيث كانت المفاجأة حضور كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، والتي بدت في غاية الأناقة والجاذبية بفستان أسود مزين بتطريزات الورود البيضاء من توقيع "ألكسندر مكوين"، والذي يُذكر أنها ارتدته سابقًا في 2017، ولكنها أضفت إليه تعديلا بسيطًا، فبدلًا من الأوف شولدر، اعتمدته بأكمام قصيرة غطت كتفيها.

وأكملت الدوقة إطلالتها بأقراط ماسية من "كيكي ماكدونو" وكلتش أنيقة من "برادا"، كما اعتمدت تموجات جذابة لشعرها ومكياجا بسيطا ركز على عينيها.

وبالإضافة إلى دوقة كامبريدج، حضرت الأميرة بياتريس وأطلت بفستان مخملي باللون البرغندي ذي حزام لامع زين خصرها، نسقته مع جوارب سوداء وحذاء مخملي، وأكملت إطلالتها بمكياج بسيط وتركت خصلاتها حرة، ورصدت العدسات حضورها برفقة حبيبها المستشار العقاري "إدواردو مابيلي موتزي".

اترك تعليقاً