داكوتا جونسون بإطلالة برّاقة في مهر...

السجادة الحمراء

داكوتا جونسون بإطلالة برّاقة في مهرجان مراكش السينمائي.. لماذا شكرت إدارة الحدث؟

تألقت النجمة داكوتا جونسون بإطلالة كاملة بالترتر البراق ليلة الجمعة الماضية، عندما ظهرت على السجادة الحمراء خلال حفل افتتاح مهرجان مراكش السينمائي الدولي. وارتدت الممثلة، التي انضمت إلى لجنة تحكيم المهرجان في نسخته لهذا العام، فستاناً ساحراً بستايل الماكسي المُنسدل، من توقيع العلامة الإيطالية "غوتشي" منمقا بالترتر. ويأتي الفستان بقصة العمود، ويتميز بلونه البنفسجي وبخط العنق على شكل قلب، وحمالات مزينة بربطة بو وحزام خصر مرصع بالكريستال، حيث بدا أنيقًا وجميلًا جدًا. ونسقت النجمة إطلالتها مع زوج من أقراط الثريا المنسدلة المنمقة بالألماس، كما اعتمدت النجمة مكياجًا هادئًا بطابع المينيماليست وأحمر شفاه هادئا. وخلال الحفل، تحدثت النجمة إلى غياب العنصر

تألقت النجمة داكوتا جونسون بإطلالة كاملة بالترتر البراق ليلة الجمعة الماضية، عندما ظهرت على السجادة الحمراء خلال حفل افتتاح مهرجان مراكش السينمائي الدولي.

وارتدت الممثلة، التي انضمت إلى لجنة تحكيم المهرجان في نسخته لهذا العام، فستاناً ساحراً بستايل الماكسي المُنسدل، من توقيع العلامة الإيطالية "غوتشي" منمقا بالترتر.

img

ويأتي الفستان بقصة العمود، ويتميز بلونه البنفسجي وبخط العنق على شكل قلب، وحمالات مزينة بربطة بو وحزام خصر مرصع بالكريستال، حيث بدا أنيقًا وجميلًا جدًا.

ونسقت النجمة إطلالتها مع زوج من أقراط الثريا المنسدلة المنمقة بالألماس، كما اعتمدت النجمة مكياجًا هادئًا بطابع المينيماليست وأحمر شفاه هادئا.

img

وخلال الحفل، تحدثت النجمة إلى غياب العنصر النسوي في لجان التحكيم للمهرجانات السينمائية، قبل أن تشيد بمهرجان مراكش السينمائي الدولي الذي أتاح الفرصة لأكبر عدد من النساء الخوض في تجربة التحكيم مقارنةً بالرجال في لجنة هذا العام.