جنيفر آنستون بفُستان ممل.. وجوليا روبرتس ببدلة رجّالية!
جنيفر آنستون بفُستان ممل.. وجوليا روبرتس ببدلة رجّالية!جنيفر آنستون بفُستان ممل.. وجوليا روبرتس ببدلة رجّالية!

جنيفر آنستون بفُستان ممل.. وجوليا روبرتس ببدلة رجّالية!

في ليلة أمس الاثنين، أقامت مجلّة إن ستايل حفل توزيع جوائزها السّنوي في متحف غيتي الواقع في مدينة لوس أنجلوس، ودعت المجلّة ألمع أسماء نجمات هوليوود من أجل تكريمهن، ولم تنس دعوة أشهر خبيرات تجميل المشاهير ومُصممات أزياء كُبرى دور الأزياء العالمية.

ومن ألمع أسماء نجمات هوليوود اللواتي حضرن الحفل، النّجمة العالمية جنيفر آنستون، التي ارتدت فُستاناً كلاسيكيّاً لونه أسود، جاء ضيّقاً وخاليا من التّفاصيل بطريقةٍ مُبالغ فيها، كما حرصت الممثلة أن تبقي مكياجها ورديّاً ناعماً، مع تركها خصلات شعرها الشّقراء مُنسدلة دون تكلّف على كتفيها.

ومن النّجمات اللواتي حضرن الحفل أيضاً، الممثلة العالمية صاحبة الابتسامة العريضة "جوليا روبرتس"، حيث ارتدت بدلة البنطلون رجاليّة التصميم وأنثوية اللون، فنسقت بليزرها وبنطلونها البنفسجيين بقميصٍ وردي، وانتعلت معهما حذاء رياضيا أبيض، واعتمدت ستايل شعر المُموّج المُنسدل.

والمُلفت في مُشاركة روبرتس في حفل الجوائز هي النّسخة طبق الأصل منها التي وقفت إلى جانبها، وهي خبيرة الستايل "إليزابيث ستيوارت"، ففي مُبادرة جميلة من نوعها، شكرت النجمة جوليا خبيرة الستايل التي تعتني بمظهرها على السّجادة الحمراء في المُناسبات المُختلفة، عن طريق ارتدائها إطلالة مُطابقة لإطلالتها، والشيء الوحيد المُختلف بينهما كان لون حقيبة اليد.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com