السجادة الحمراء

3 نجمات هوليووديّات اخترنَ فساتين زهير مراد في حفل جوائز Emmy 2018

3 نجمات هوليووديّات اخترنَ فساتين ز...

توافدتْ النّجمات إلى حفل جوائز إيمي، في دورته السبعين، والتي أقيمتْ على مسرح مايكروسوفت، في مدينة لوس أنجلوس الأمريكيّة، بإطلالاتهنَّ الجميلة، والأنيقة. وتنافستْ نجمات هوليوود، على الإطلالة الأكثر أناقة، إلا أنّ مُصمِّم الأزياء اللبنانيّ العالميّ، "زهير مراد"، كان يغرِّد في السِّرب منفردًا، إذْ استوقفتنا ثلاث إطلالات على السِّجادة الحمراء من توقيعه. ولن نبالغ، إنْ قلنا، إنّها كانت الأجمل في حفل الإيمي لهذا العام، فكيف كانت إطلالاتهنَّ؟ كريسى تيغن https://www.instagram.com/p/Bn3tbMxBIdc/?taken-by=zuhairmuradofficial النّجمة الأمريكيّة، كريسى تيغن، تأخذنا بجمالها، وأنوثتها، بالفستان البرَّاق واللّامع، بالباييت الفضيّ، ذي قصّة مكشوفة من ناحية الصَّدر، مع تسريحة شعرها الطبيعيّة. كيري رسل https://www.instagram.com/p/Bn3Z_tMht6C/?taken-by=zuhairmuradofficial الممثّلة الأمريكيّة، كيري رسل، الحائزة على

توافدتْ النّجمات إلى حفل جوائز إيمي، في دورته السبعين، والتي أقيمتْ على مسرح مايكروسوفت، في مدينة لوس أنجلوس الأمريكيّة، بإطلالاتهنَّ الجميلة، والأنيقة.

وتنافستْ نجمات هوليوود، على الإطلالة الأكثر أناقة، إلا أنّ مُصمِّم الأزياء اللبنانيّ العالميّ، "زهير مراد"، كان يغرِّد في السِّرب منفردًا، إذْ استوقفتنا ثلاث إطلالات على السِّجادة الحمراء من توقيعه. ولن نبالغ، إنْ قلنا، إنّها كانت الأجمل في حفل الإيمي لهذا العام، فكيف كانت إطلالاتهنَّ؟

كريسى تيغن

النّجمة الأمريكيّة، كريسى تيغن، تأخذنا بجمالها، وأنوثتها، بالفستان البرَّاق واللّامع، بالباييت الفضيّ، ذي قصّة مكشوفة من ناحية الصَّدر، مع تسريحة شعرها الطبيعيّة.

كيري رسل

الممثّلة الأمريكيّة، كيري رسل، الحائزة على جائزة غولدن غلوب، بدتْ في منتهى الأناقة، والجمال، بفستانها الأسود المنفوش، المُزيّن بالرّيش، ذي قصّة صدر جريئة، على شكل V، وفتحة واسعة من ناحية السّاق، من زهير مراد.

جينا رودريغيز

نجمة هوليوود، جينا رودريغيز، كعادتها، أنيقة ومذهلة، وتزداد جاذبيّة، وأناقة في فساتين زهير مراد، فاختار لها فستانًا أزرقَ، بلون الياقوت من المُخمل، فخطفتْ القلوب، والأنظار.

 

تعليقات

مقالات ذات صلة