السجادة الحمراء

شاهدي ما اختارته النجمات لإطلالاتهن في حفل Teen Choice Awards 2018.. أوليفيا هولت الأجرأ

شاهدي ما اختارته النجمات لإطلالاتهن...

محتوى مدفوع

يأتي حفل Teen Choice Awards أو "جائزة اختيار المراهقين" لهذا العام، بإطلالات مفعمة بالألوان وتصاميم جريئة وجذابة تلهم العديد من محبات الموضة لإطلالات هذا الصيف. فمن جاذبية لوسي هال، إلى فستان ليلي راينهارت البراق، لا تفوتي أبرز إطلالات النجمات التي اخترناها لكِ من مجلة "إيل": سابرينا كاربنتر وقع اختيار المغنية والممثلة الأمريكية على فستان قصير بدرجة فاتحة من اللون الأرجواني، تميز بأكمام طويلة ونقشة النجوم والقلوب التي زينته، بالإضافة إلى شراريب ذهبية مميزة زينت طرف الفستان وشقه الصغير، كما أكملت إطلالتها بصندل أسود وتسريحة بسيطة. كاثرين لانغفورد اختارت الأسود لإطلالتها، إذ ارتدت فستانًا قصيرًا من التل المزين بالنقاط بالإضافة إلى

يأتي حفل Teen Choice Awards أو "جائزة اختيار المراهقين" لهذا العام، بإطلالات مفعمة بالألوان وتصاميم جريئة وجذابة تلهم العديد من محبات الموضة لإطلالات هذا الصيف.

فمن جاذبية لوسي هال، إلى فستان ليلي راينهارت البراق، لا تفوتي أبرز إطلالات النجمات التي اخترناها لكِ من مجلة "إيل":

سابرينا كاربنتر

وقع اختيار المغنية والممثلة الأمريكية على فستان قصير بدرجة فاتحة من اللون الأرجواني، تميز بأكمام طويلة ونقشة النجوم والقلوب التي زينته، بالإضافة إلى شراريب ذهبية مميزة زينت طرف الفستان وشقه الصغير، كما أكملت إطلالتها بصندل أسود وتسريحة بسيطة.

كاثرين لانغفورد

اختارت الأسود لإطلالتها، إذ ارتدت فستانًا قصيرًا من التل المزين بالنقاط بالإضافة إلى قطع الدانتيل، وكما ترين فقد كان الأسود هو بطل إطلالتها.

نينا دوبريف

 ارتدت فستانًا قصيرًا ذا أزرار باللون الأصفر، واعتمدت أحمر شفاه لافتا باللون الأحمر، كما اختارت "كلتش "وحذاء باللون الفضي لإكمال إطلالتها.

لوسي هال

اختارت فستانا دون أكمام وذا نقشة بألوان متداخلة وشق جذاب بالإضافة إلى مكياج عيون قوي باللون الأخضر.

اختارت آنا الوردي والفضي ليكونا بطلي إطلالتها، إذ ارتدت فستانًا قصيرًا باللون الوردي ذا أجزاء تزينت بالفضي البراق، وتميز بفتحة عنق وشق.

ليلي راينهارت

لم تتردد في اختيار هذه الإطلالة اللافتة، إذ اختارت فستانًا طويلًا بلون الفوشيا المزين بأكمله بحبات الترتر، كما أكملت إطلالتها بحذاء وردي فاتح ومكياج بسيط.

نواه سايرس

شقيقة مايلي سايرس، دخلت عالم الغناء منذ فترة قريبة وبالطبع لا يمكننا تفويت إطلالتها، حيث اختارت إطلالة كاجوال وعصرية اعتمدت على كروب توب وبنطلون جينز واسع، مع مكياج خفيف وصندل فضي.

أوليفيا هولت

بدت "أوليفيا" في غاية الأناقة والجرأة بالفستان الأخضر، والذي تميز بأكمامه الواسعة وفتحة عنقه الكبيرة، بالإضافة إلى تسريحتها ومكياجها الناعم وصندلها البسيط.

 

اترك تعليقاً