السجادة الحمراء

ستايل خطيبة جاستن بيبر على السجادة الحمراء.. جريء أحيانًا!

هايلي بالدوين، هي ابنة الممثّل ستيفن بالدوين، وبالرغم من سنّها الصغيرة (21 عامًا) إلا انّها صنعتْ لنفسها اسمًا في عالم الموضة، كعارضة أزياء ناجحة. وظهرتْ لأوّل مرّة على مدرج العلامة البريطانية "توب شوب" عام 2014، لتنتقل إلى مدرجات كبرى دور الأزياء العالمية منها "أوف وايت"، "تومي هيلفيغر"، "دولتشي آند غابانا"، "جوليان ماكدونالد" و "موسكينو". تشتهر هايلي أيضًا، بكونها جزءًا من جيل الألفية، غالبًا ما يتمّ رصدها برفقة أشهر العارضات، أمثال كيندال جينر، وجيجي حديد، وبيلا حديد، في شوارع نيويورك، وميلانو وباريس. وقد أفادتْ الأنباء مؤخرًا بأنّ عارضة الشّابة مخطوبة للنجم الشهير جاستن بييبر، والذي طلب يدها أثناء تواجدهما في جزر

هايلي بالدوين، هي ابنة الممثّل ستيفن بالدوين، وبالرغم من سنّها الصغيرة (21 عامًا) إلا انّها صنعتْ لنفسها اسمًا في عالم الموضة، كعارضة أزياء ناجحة.

وظهرتْ لأوّل مرّة على مدرج العلامة البريطانية "توب شوب" عام 2014، لتنتقل إلى مدرجات كبرى دور الأزياء العالمية منها "أوف وايت"، "تومي هيلفيغر"، "دولتشي آند غابانا"، "جوليان ماكدونالد" و "موسكينو".

تشتهر هايلي أيضًا، بكونها جزءًا من جيل الألفية، غالبًا ما يتمّ رصدها برفقة أشهر العارضات، أمثال كيندال جينر، وجيجي حديد، وبيلا حديد، في شوارع نيويورك، وميلانو وباريس.

وقد أفادتْ الأنباء مؤخرًا بأنّ عارضة الشّابة مخطوبة للنجم الشهير جاستن بييبر، والذي طلب يدها أثناء تواجدهما في جزر البهاما، خلال نهاية الأسبوع الماضي، ونشرتْ هايلي صورًا وهي ترتدي خاتمًا بحلقتين مزيّن بقطعة ضخمة من الألماس.

وفي انتظار اختيارها فستان زفافها، تعرّفي معنا على أجمل إطلالات العارضة الشّابة على السجادة الحمراء، والتي تتّسم بالجرأة والأنوثة.

 

تعليقات

مقالات ذات صلة