السجادة الحمراء

شاهدي.. أبرز إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز MTV 2018

محتوى مدفوع

استضاف مسرح الفنون باركر هنغر في سانتا مونيكا ليلة السبت الماضي، حفل توزيع جوائز MTV 2018 للأفلام والتلفزيون. وفي سابقة من نوعها سيتم بث الحفل والإعلان عن الفائزين، مساء اليوم الاثنين، حيث ستقدمه النجمة تيفاني هاديش. وشهد الحفل حضور نخبة من نجمات هوليوود اللاتي خطفن الأنظار بإطلالاتهن الجذابة على السجادة الحمراء، بما فيهن النجمة كيم كارداشيان التي اعتمدت تسريحة الجدائل الإفريقية وتألقت بكروب توب أبيض نسقته مع تنورة ماكسي. أما النجمة الفاشينستا زيندايا فتألقت بتنورة منتفخة من توقيع أتولييه أوغست غيتي باللون البني نسقتها مع زوج من أحذية كريستيان لوبوتان البنية. من جهتها اختارت الممثلة يارا شهيدي المعروفة بأسلوبها المميز

استضاف مسرح الفنون باركر هنغر في سانتا مونيكا ليلة السبت الماضي، حفل توزيع جوائز MTV 2018 للأفلام والتلفزيون. وفي سابقة من نوعها سيتم بث الحفل والإعلان عن الفائزين، مساء اليوم الاثنين، حيث ستقدمه النجمة تيفاني هاديش.

وشهد الحفل حضور نخبة من نجمات هوليوود اللاتي خطفن الأنظار بإطلالاتهن الجذابة على السجادة الحمراء، بما فيهن النجمة كيم كارداشيان التي اعتمدت تسريحة الجدائل الإفريقية وتألقت بكروب توب أبيض نسقته مع تنورة ماكسي.

أما النجمة الفاشينستا زيندايا فتألقت بتنورة منتفخة من توقيع أتولييه أوغست غيتي باللون البني نسقتها مع زوج من أحذية كريستيان لوبوتان البنية.

من جهتها اختارت الممثلة يارا شهيدي المعروفة بأسلوبها المميز بدلةً بنمط الروب مع السروال الواسع من توقيع توري بورش، وارتدت مجوهرات تيفاني إند كو.

إلى ذلك، ارتدت الممثلة أوليفيا مون بدلة جمبسوت، بقصة الصدر العميقة والأكمام القصيرة من توفيغ غالفان لندن.

اكتشفي معنا المزيد من الإطلالات بالصور وشاركينا رأيك.

اترك تعليقاً