السجادة الحمراء

في افتتاح فيلم"Ocean 8".. النجمات يحبسن الأنفاس بإطلالاتهن!

في افتتاح فيلم"Ocean 8".. النجمات ي...

انطلق العرض الأول للفيلم المرتقب "Ocean's 8" في نيويورك مؤخرا، وحضرت نجمات الفيلم بما في ذلك ريهانا، ساندار بولوك، كيت بلانشيت، آن هاثاوي، ميندي كالينج اللاتي تألقن بإطلالاتهن الجذابة والساحرة. ريهانا في جيفنشي بعد عدم تمكنها من حضور الجولة الترويجية على الأرجح، بسبب التزاماتها الأخرى، حرصت ريهانا على الظهور بأفضل إطلالة على السجادة الحمراء في العرض الإفتتاحي، وقد ارتدت فستانا بنفسجيا متعدد الطبقات من أقمشة "البليسيه" اللامع من جيفنشي، نسقته مع زوج من صنادل الكاحل وحقيبة كلاتش بنفس اللون ومكياج عيون وأحمر شفاه بلون مطابق. ساندرا بولوك في إيلي صعب نادرًا ما تظهر ساندرا بولوك على السجادة الحمراء، لكنها تثبت

انطلق العرض الأول للفيلم المرتقب "Ocean's 8" في نيويورك مؤخرا، وحضرت نجمات الفيلم بما في ذلك ريهانا، ساندار بولوك، كيت بلانشيت، آن هاثاوي، ميندي كالينج اللاتي تألقن بإطلالاتهن الجذابة والساحرة.

ريهانا في جيفنشي

بعد عدم تمكنها من حضور الجولة الترويجية على الأرجح، بسبب التزاماتها الأخرى، حرصت ريهانا على الظهور بأفضل إطلالة على السجادة الحمراء في العرض الإفتتاحي، وقد ارتدت فستانا بنفسجيا متعدد الطبقات من أقمشة "البليسيه" اللامع من جيفنشي، نسقته مع زوج من صنادل الكاحل وحقيبة كلاتش بنفس اللون ومكياج عيون وأحمر شفاه بلون مطابق.

ساندرا بولوك في إيلي صعب

نادرًا ما تظهر ساندرا بولوك على السجادة الحمراء، لكنها تثبت لنا دائمًا أنها قادرة على اختيار الإطلالة المثالية، حيث ارتدت فستانا راقيا من توقيع إيلي صعب يتميز بتصميمه الأنيق، وصورته الظلية المطرزة بالترتر البراقة وأكتافه المكسوة بالريش.

آن هاثاوي في جان بول غوتييه

يبدو أن النجمة آن هاثاواي تميل أكثر إلى الفساتين الضخمة في الوقت الحالي، حيث ارتدت فستانا بصورة ظلية مشابهة لإطلالتها في حفل الـ Met Gala.

ويأتي الفستان الذي ارتدته مطبعا بطبعة أحادية اللون معقدة، تتخللها لمسات بارزة باللون الأصفر من مجموعة ربيع / صيف 2018 لجان بول غوتييه.

سارة بولسون في برادا

اما النجمة سارة بولسون ففضلت ارتداء فستان بلون مشرق، تمثل في فستان باللون أخضر النيون المشرق من برادا.

هذا الفستان مستوحى من فستان آخر من مجموعة خريف / شتاء 2018 ، أتى مزينا بأهداب من قماش الـ PVC، نسقته مع حقيبة مطابقة بنفس اللون لإطلالة لافتة للنظر.

كيت بلانشيت في ميسوني

يبدو أن كيت بلانشيت مهووسة مؤخرا بالبدلة الرجالية، حيث ارتدتها مؤخرا مرارا وتكرار بألوان متنوعة خلال مهرجان كان السينمائي، لكنها اختارت للعرض الافتتاحي بدلة أنيقة من توقيع ميسوني.

البدلة مكونة من قطعتين مزينة بالترتر الملون، وزينت السراويل بتقليمات جانبية بالأحمر، الأصفر والأخضر ما أضفى عليها لمسة رياضية.

ميندي كالينج في برابال غورونغ

ارتدت الممثلة الكوميدية السمراء ميندي كالينج فستانا أسود كلاسيكيا من توقيع برابال غورونغ، وأتى بقصة الهالتر مصنوعا من قماش الشيفون المتدفق ومزينا بتطريزات يدوية.

هيلينا بونهام كارتر في فيفيان ويستوود

تمسكت النجمة هيلينا بونهام كارتر بأسلوبها المميز، حيث ارتدت فستاناً رائعاً من تصميم فيفيان ويستوود، يمتاز بقصة الكورسيه مصنوعا من قماش الحرير وبتنورة غير متناظرة.

اوكوافينا في ريم عكا

ارتدت مغنية الراب والممثلة الناشئة أوكوافينا فستانا أبيض من توقيع ريم عكرا، مكونا من بنطال أبيض وثوب أبيض شفاف و"كاب" شفاف أنيق، فبدت إطلالتها بسيطة أنيقة وملائكية.

اترك تعليقاً