السجادة الحمراء

شاهدي.. مشاهير حفل "بيلبورد" يقعون في فخ الإطلالات المتشابهة!

شاهدي.. مشاهير حفل "بيلبورد" يقعون...

شهدتْ السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز بيلبورد الموسيقية 2018، الذي أقيم مساء الأحد الماضي، بروز العديد من الإطلالات العصرية المختلفة، تنوّعت بين البسيطة والجذابة والكارثية، لكن يبقى اختيار إطلالة مشابهة، الفخّ الذي تخشاه النجمات أكثر من أيّ شيء.   وعلى سبيل المثال ارتدتْ النجمة "بيبي ريكسا" فستاناً أسود مخملياً، بأكمام من التول الفاخر، مع أحذية البلاتفورم بالكعب المدبّب، مفتوحة من الأمام، من مجموعة كريستيان سيريانو لخريف 2018، وفي المقابل نجد النجمة "تايرا بانكس" التي ارتدتْ أيضاً فستاناً أسود ميدي، بأكمام طويلة مزيّنة بالكشاكش، نسّقته مع مكياج داكن.    من جهة أخرى، خطفتْ النجمة "دوا ليبا" الأنظار، بإطلالة من وحي الثمانينات،

شهدتْ السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز بيلبورد الموسيقية 2018، الذي أقيم مساء الأحد الماضي، بروز العديد من الإطلالات العصرية المختلفة، تنوّعت بين البسيطة والجذابة والكارثية، لكن يبقى اختيار إطلالة مشابهة، الفخّ الذي تخشاه النجمات أكثر من أيّ شيء.

 

وعلى سبيل المثال ارتدتْ النجمة "بيبي ريكسا" فستاناً أسود مخملياً، بأكمام من التول الفاخر، مع أحذية البلاتفورم بالكعب المدبّب، مفتوحة من الأمام، من مجموعة كريستيان سيريانو لخريف 2018، وفي المقابل نجد النجمة "تايرا بانكس" التي ارتدتْ أيضاً فستاناً أسود ميدي، بأكمام طويلة مزيّنة بالكشاكش، نسّقته مع مكياج داكن.

 

 من جهة أخرى، خطفتْ النجمة "دوا ليبا" الأنظار، بإطلالة من وحي الثمانينات، مرتدية فستان الميتاليك باللون البنفسجي، نسّقته مع كعب البلاتفورم العالي، في حين اختارتْ "أليسون ستونر" إطلالة مماثلة بنفس اللون، وبدلاً من الفستان، ارتدتْ بدلة أنيقة، نسّقتها مع زوج  من الصنادل بالكعب العالي.

 

 حتى النجوم وقعوا في فخ الإطلالة المتشابهة، وكان السبب ياقة البلايزر الملونة بالأزرق الكهربائي، فقد تألق دارين كريس ببدلة سوداء أنيقة، من توقيع ديور، تميّزت بياقة زرقاء، نسّقها مع زوج أحذية لوبوتان الأنيقة.

واختار دي جي، ومنتج الأغاني "زيد" بدلة سوداء تتخلّلتها تفاصيل بسيطة باللون الأزرق على الياقة، نسّقها مع زوج من الأحذية البرّاقة.

تعليقات

مقالات ذات صلة