السجادة الحمراء

فستان أيشوريا راي في "كان السينمائي" استهلك 3000 ساعة لتصميمه!

فستان أيشوريا راي في "كان السينمائي...

أبهرت نجمة بوليوود الأولى "أيشوريا راي" ضيوف مهرجان كان السينمائي، للسنة الثانية على التوالي. واحتوى فُستانها المُتقن على تفاصيل مُعقّدة، إذ احتاجت لـ 3000 ساعة عمل، أي ما يعادل 125 يوماً، بحسب ما صرّح به مُصممه المُقيم في دبي "مايكل سينكو" لمجلة هاربرز بازار. استوحى المصمم الفلبيني فكرة فُستان أشوريا من الفراشة التي دمجها مع الألوان الموروثة من الفن الفرنسي، ورصّعه بقطع سوارفسكي وأكمل تصميمه بخياطة ذيل الفُستان. ومزج سينكو 3 ألوانٍ في تصميم فُستان الفراشة، فسيطر فوق البنفسجي على مُعظم التصميم، واندمج مع أزرق منتصف الليل ووضعت لمسات الأحمر في بعض أقسامه. أمّا عن قصّة الفُستان، فجاءت ضيّقة من

أبهرت نجمة بوليوود الأولى "أيشوريا راي" ضيوف مهرجان كان السينمائي، للسنة الثانية على التوالي. واحتوى فُستانها المُتقن على تفاصيل مُعقّدة، إذ احتاجت لـ 3000 ساعة عمل، أي ما يعادل 125 يوماً، بحسب ما صرّح به مُصممه المُقيم في دبي "مايكل سينكو" لمجلة هاربرز بازار.

استوحى المصمم الفلبيني فكرة فُستان أشوريا من الفراشة التي دمجها مع الألوان الموروثة من الفن الفرنسي، ورصّعه بقطع سوارفسكي وأكمل تصميمه بخياطة ذيل الفُستان.

ومزج سينكو 3 ألوانٍ في تصميم فُستان الفراشة، فسيطر فوق البنفسجي على مُعظم التصميم، واندمج مع أزرق منتصف الليل ووضعت لمسات الأحمر في بعض أقسامه.

أمّا عن قصّة الفُستان، فجاءت ضيّقة من منطقة الخصر وواسعة في أسفله، لكي تُبرز رشاقة الممثلة التي وصفت بأنها أجمل نساء العالم، وأكّدت أشوريا فكرة التصميم بجسدها الذي يُشبه الساعة الرملية.

ذيل فُستان الفراشة يُعدّ حكاية، فطوله وصل إلى 20 قدماً، وأراد مايكل من المرأة التي سترتديه أن تظهر وكأنها فراشة تخرج من شرنقتها.

ويجدر الإشارة إلى أنّ نجمة بوليوود الأولى تتعاون مع المصمم الفلبيني سينكو للسنة الثانية على التوالي في مهرجان كان السينمائي، فلا يُمكن نسيان فُستان أميرات ديزني بلونه الأزرق المُتجمّد الذي ارتدته ملكة جمال العالم في مهرجان كان السينمائي في العام الماضي.

اترك تعليقاً