السجادة الحمراء

نجمات هوليوود بتسريحات لافتة ومكياج مميّز في كان السينمائي.. ما رأيكِ؟

نجمات هوليوود بتسريحات لافتة ومكياج...

مهرجان كان السينمائي، في دورته الـ71 كان على موعد مع إطلالات النجمات العالميات اللاتي تألقن على السجادة الحمراء بإطلالات جمالية ساحرة، تنوّعتْ بين رسمة مكياج العيون البارزة، والتسريحات الجميلة. إليكِ أبرز 5 إطلالات ساحرة على السجادة الحمراء في اليوم الافتتاحي لمهرجان كان السينمائي: كريستين ستيوارت   تألّقتْ النجمة كريستين ستيوارت، بقصّة شعر البيكسي القصيرة، نسّقتها مع إطلالة جمالية من توقيع شانيل، تشمل مكياج العيون السموكي القوي، وحافظتْ على بشرة طبيعية بدون ظلال وأحمر شفاه بلون النيود، فبدتْ جميلة وأنيقة. جوليان مور خطفتْ الممثلة الجميلة جوليان تلبس الأنظار، بإطلالتها الجمالية البسيطة من توقيع دار التجميل الفرنسية لوريال، واعتمدتْ تسريحة شعر الكعكة

مهرجان كان السينمائي، في دورته الـ71 كان على موعد مع إطلالات النجمات العالميات اللاتي تألقن على السجادة الحمراء بإطلالات جمالية ساحرة، تنوّعتْ بين رسمة مكياج العيون البارزة، والتسريحات الجميلة.

إليكِ أبرز 5 إطلالات ساحرة على السجادة الحمراء في اليوم الافتتاحي لمهرجان كان السينمائي:

كريستين ستيوارت

 

تألّقتْ النجمة كريستين ستيوارت، بقصّة شعر البيكسي القصيرة، نسّقتها مع إطلالة جمالية من توقيع شانيل، تشمل مكياج العيون السموكي القوي، وحافظتْ على بشرة طبيعية بدون ظلال وأحمر شفاه بلون النيود، فبدتْ جميلة وأنيقة.

جوليان مور

خطفتْ الممثلة الجميلة جوليان تلبس الأنظار، بإطلالتها الجمالية البسيطة من توقيع دار التجميل الفرنسية لوريال، واعتمدتْ تسريحة شعر الكعكة العالية الأنثوية، وتأنّقتْ برسمة الأيلاينر الأسود على الجفن العلوي وأحمر شفاه بلون النيود، من المجموعة المحدودة الإصدار، التي أطلقتها لوريال بمناسبة المهرجان السيمائي.

كيت بلانشيت

 

أناقة كيت بلانشيت لا يمكن إنكارها على الإطلاق، وقد اعتمدتْ تسريحة الكعكة المنخفضة، ومكياج هادئ باللون الزهري من توقيع علامة أرماني بيوتي، لتسلّط الضوء على جمالها الطبيعي.

ليا سيدو

 

أما ليا سيدو، فاختارتْ تصفيفة الشعر المموّجة القصيرة، التي جعلتْ إطلالتها مثيرة للاهتمام، واعتمدتْ ماكياج ديور، الذي يشمل ظلال العيون الداكنة، التي منحتْ عيونها جاذبية أنثوية إلى جانب البلاشر الوردي وأحمر الشفاه البرّاق.

بينلوبي كروز

 

نجمة اليوم الافتتاحي بينلوبي كروز، اعتمدتْ إطلالة جمالية من توقيع لانكوم، وركّزتْ على مكياج العيون، بالتحديد رسمة الآيلاينر الأسود، التي زيّنتْ الجفنين العلوي والسُّفلي، ورسمات الخطوط البرونزية، كما اعتمدتْ تسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف.

تعليقات

مقالات ذات صلة