السجادة الحمراء

فساتين من أسابيع الموضة لربيع 2018.. تستحق الظهور على السجادة الحمراء!

فساتين من أسابيع الموضة لربيع 2018....

من أسبوع الموضة بلندن ونيويورك إلى أسبوع الموضة في باريس، تألقت عروض الأزياء بأبرز التصميمات، من الغريب إلى الجذاب الأنيق والناعم. ولا يمكننا نسيان الفساتين الرائعة التي أطلّت بها العارضات على المدرّج بسحر ونعومة، ولذلك نقدم لكِ من مجلة "ماري كلير"، مجموعة من أجمل الفساتين من أبرز عروض أزياء ربيع 2018: ألكسندر ماكوين فستان طويل حالم من "ألكسندر ماكوين" من التل الأبيض، تميز بالورود الناعمة. ويمكن تخيل النجمة "كيت بلانشيت" وهي ترتديه على السجادة الحمراء. براندون ماكسويل فستان أبيض منفوش رائع من دون أكمام، يتميز بالحزام الذي يزين الخصر لتبدو أي نجمة كالعروس على السجادة الحمراء. كارولينا هيريرا فستان طويل

من أسبوع الموضة بلندن ونيويورك إلى أسبوع الموضة في باريس، تألقت عروض الأزياء بأبرز التصميمات، من الغريب إلى الجذاب الأنيق والناعم.

ولا يمكننا نسيان الفساتين الرائعة التي أطلّت بها العارضات على المدرّج بسحر ونعومة، ولذلك نقدم لكِ من مجلة "ماري كلير"، مجموعة من أجمل الفساتين من أبرز عروض أزياء ربيع 2018:

ألكسندر ماكوين

فستان طويل حالم من "ألكسندر ماكوين" من التل الأبيض، تميز بالورود الناعمة. ويمكن تخيل النجمة "كيت بلانشيت" وهي ترتديه على السجادة الحمراء.

براندون ماكسويل

فستان أبيض منفوش رائع من دون أكمام، يتميز بالحزام الذي يزين الخصر لتبدو أي نجمة كالعروس على السجادة الحمراء.

كارولينا هيريرا

فستان طويل من دون أكمام يتميز بلونه المتدرج من الأصفر الرائج جدا هذا العام، وهو يناسب جدًا حسناوات السجادة الحمراء.

إرديم

فستان طويل بتصميم مميز يأتي باللون الأسود الأنيق المزين بأشكال الورود المختلفة، كما يأتي بنفشة بسيطة من أسفل.

جيامباتيستا فالي

قد يبدو التصميم غريباً للبعض، ولكنه سيكون ملفتًا حتمًا على السجادة الحمراء، فهو يتميز بتصميمه المعتمد على الطبقات ولونه الوردي الجميل، مع الحمالات التي تلتف على الرقبة والذيل الطويل.

أوسكار دي لارنتا

فستان من التول ناعم وجميل من دون أكمام من "اوسكار دي لارنتا"، ويتميز بتصميمه على طريقة الأومبري، إذ تدرج لونه من النيود إلى الوردي.

اترك تعليقاً