السجادة الحمراء

أجمل إطلالات النجمات على السجادة الحمراء في مهرجان "كان" السينمائي

محتوى مدفوع

انطلق مهرجان "كان" السينمائي بدورته الـ 70 منذ أيام، وكعادتهن لفتت النجمات أنظار الحضور والمشاركين في المهرجان من خلال إطلالاتهن على السجادة الحمراء، والتي أصبحت تقليدًا سنويًا للمهرجان. وقد شاهدنا على السجادة الحمراء إطلالات ساحرة للنجمات وعارضات الأزياء، ومنهن بيلا حديد التي تألقت بفستان أحمر من علامة ديور خلال عرض OKJA، بينما ظهرت النجمة العالمية ريهانا بفستان ذي تنورة واسعة وبلون الأوف وايت  وذلك خلال العرض ذاته، بينما سارت النجمة الهندية إيشواريا راي على السجادة الحمراء خلال العرض بفستان بلون البيبي بلو من الشيفون المطرز بالستراس، ذي صدر مكشوف، وتنورة واسعة. أما عارضة الأزياء هايلي بالدوين ارتدت فستاناً باللون الأزرق

انطلق مهرجان "كان" السينمائي بدورته الـ 70 منذ أيام، وكعادتهن لفتت النجمات أنظار الحضور والمشاركين في المهرجان من خلال إطلالاتهن على السجادة الحمراء، والتي أصبحت تقليدًا سنويًا للمهرجان.

وقد شاهدنا على السجادة الحمراء إطلالات ساحرة للنجمات وعارضات الأزياء، ومنهن بيلا حديد التي تألقت بفستان أحمر من علامة ديور خلال عرض OKJA، بينما ظهرت النجمة العالمية ريهانا بفستان ذي تنورة واسعة وبلون الأوف وايت  وذلك خلال العرض ذاته، بينما سارت النجمة الهندية إيشواريا راي على السجادة الحمراء خلال العرض بفستان بلون البيبي بلو من الشيفون المطرز بالستراس، ذي صدر مكشوف، وتنورة واسعة.

أما عارضة الأزياء هايلي بالدوين ارتدت فستاناً باللون الأزرق الملكي من قماش الستان، في حين اختارت النجمات مونيكا بولوتشي وديبيكا بادكون وناعومي هاريس فساتين من قماش التول الناعم فبدت إطلالاتهن ساحرة ومفعمة بالأنوثة.

بينما اختارت الممثلة الأمريكية جوليان مور، وخلال عرض فيلم WONDER STRUCK، أن تكون إطلالتها بفستان بلون الأوف وايت يصل طوله إلى الركبتين، ويجمع بين الستراس الناعم في الذيل، والفرو على الصدر.

وخلال عرض 120 BEATS PER MINUTE أطلت النجمة كيندال جينر بفستان من الشيفون الأبيض المطبوع بالأسود، بكتف عارية، وكتف أخرى كبيرة الحجم.

وأثناء تواجد الممثلة الأمريكية إيل فانينغ على السجادة الحمراء لحضور عرض HOW TO TALK TO GIRLS، ارتدت فستانًا من الشيفون المطرز بفروع الأشجار الفضية، على جانبي الصدر والذيل المطرز بالورود كبيرة الحجم.

إليكِ أجمل و أحدث إطلالات النجمات على السجادة الحمراء من مهرجان كان السينمائي لهذه السنة.

اترك تعليقاً