للرجل

احتفالاً بذكرى تأسيسها.. "إيترو" تطلق مجموعة رجاليّة من وحي السبعينات!

تحتفل دار الأزياء الإيطالية بالذكرى السنوية الـ 50 لتأسيسها هذه السنة، وعلى الرغم من أننا جميعا نتطلع لرؤية عرض مجموعتها الجديدة للأزياء النسائية في ميلانو الشهر المقبل ضمن فعاليات أسبوع الموضة العالمية، كشفت العلامة عن مجموعتها الإحتفالية للأزياء الرجالية لخريف وشتاء 2018. وتجسّد المجموعة الجديدة الرموز الأساسية للعلامة التجارية التي تتمثل في القوة، والإنتقائية، والجاذبية الرجالية، وتتميز بصور ظلية خريفية تمت خياطتها من خامات غنية مستوحاة من صناعة السجاد بطريقة فريدة من نوعها. كما تمت الإشارة إلى فترة السبعينات في المجموعة، حيث تتميز تلك الفترة بالخياطة الدقيقة، والصورة الظلية الهيكلية القوية، وطبعة بيزلي الأيقونية، وتطريز معقد، تمثلت في بدلات أحادية

تحتفل دار الأزياء الإيطالية بالذكرى السنوية الـ 50 لتأسيسها هذه السنة، وعلى الرغم من أننا جميعا نتطلع لرؤية عرض مجموعتها الجديدة للأزياء النسائية في ميلانو الشهر المقبل ضمن فعاليات أسبوع الموضة العالمية، كشفت العلامة عن مجموعتها الإحتفالية للأزياء الرجالية لخريف وشتاء 2018.

وتجسّد المجموعة الجديدة الرموز الأساسية للعلامة التجارية التي تتمثل في القوة، والإنتقائية، والجاذبية الرجالية، وتتميز بصور ظلية خريفية تمت خياطتها من خامات غنية مستوحاة من صناعة السجاد بطريقة فريدة من نوعها.

كما تمت الإشارة إلى فترة السبعينات في المجموعة، حيث تتميز تلك الفترة بالخياطة الدقيقة، والصورة الظلية الهيكلية القوية، وطبعة بيزلي الأيقونية، وتطريز معقد، تمثلت في بدلات أحادية اللون، والمعاطف، والبنطلونات القصيرة، والبلوزات المدورة، والقمصان الأنيقة والإكسسوارات الراقية.

تعليقات

مقالات ذات صلة