مجموعة DSQUARED2 الرجالية 2017.. بريق الروك وثقافة الشوارع البريطانية

11111111111111111111111111111

فوشيا - خاص

نجم متمرد لموسيقى الروك، ينزل عن المسرح ويمشي بعيداً في أحد شوارع لندن، يستلهم  طريقه من أسلوب ملابس الطبقة الشابة العاملة. هو نجم مجموعة ديسكوارد2 لربيع وصيف 2017 للرجال التي تتميز بالبريق الثنائي الجنس يقابله التمرد الهادىء. إنه رجل قوي يريد أن يرتدي كل شيء: من مثل تنورة، سروال ضيق مخصص لراكبي الدراجات النارية، وبوت سميك الكعب بتطريزاتٍ على شكل نجمة.

كما تقارب هذه المجموعة الجديدة بين وجهات النظر المختلفة بهدف خلق طلة جديدة، بين بريق الروك وثقافة الشوارع البريطانية.

في التشكيلة، ترتبط الفخامة بالرجولية الحادة، فنرى “الترتر” الموحد اللون على سروال وسترة باركا بنمط التمويه. كنزات متلألئة تقترن مع جينز مغسول بالأسيد وبوت بكعبٍ سميك، في حين تظهر أطراف سترات البومبر وجاكيتات الجينز مزينة بقطعة قماش حريرية بنمط الزهور على الطريقة اليابانية.

أما صلب هذه المجموعة فيرتكز على الملابس الخارجية الغير رسمية والأنيقة، حيث تم تصميم الستر الخاصة بالطيارين وجاكيتات البومبر والكيودو من الجلودالمرنة وتميزت بالترصيع والتقليمات الشبيهة بالملابس الرياضية. كما أن تأثير موضة الروك بارزة على سترة باركا صغيرة، يدخلها نمط المربعات المتقاطعة وعلى جاكيت بومبر مرصعة بالأحجار على شكل الماسة بالإضافة إلى قمصان بولو وأخرى من البوبلين الأبيض مع ياقات حمراء. أما بالنسبة الى السراويل، فتتراوح بين تلك الواسعة عند الأسفل مثل مغنيي الروك إلى القصيرة أو الضيقة أو حتى الجينز الممزق والذي يتضمن رقعا، بينما تبرزقطعة من الدنيم المغسول بالأسيد على شكل تنورة تلبس فوق الملابس.

أما الإكسسوارات، فهي تكمل أسلوب الصبية المتمردين، من قبعات بينيس، وflatcaps وporkpie، مع مجوهرات ملفتة للنظر بما فيها حلقات الأذن، ودبابيس الأمان وخواتم من سلاسل، وجاءت “الشنط” مصنوعة من جلود بنمط الفنتيج مزينة برقع أو رسوم على شكل الماسة في حين جاءت حقيبة ديسكوارد 2 ذات السحابين مرصعة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com