أطفال

17 فبراير 2016

الجينز يتربع على صيحات موضة ملابس الأطفال

تحاكي موضة ملابس الأطفال في ربيع/صيف 2016 موضة الكبار؛ حيث تستعير منها الخامات العملية والألوان الزاهية والنقوش الجذابة لتمنح الأطفال إطلالة عصرية أنيقة.
وفيما يلي نظرة على أحدث صيحات موضة ملابس الأطفال.

الجينز يهيمن


يهيمن الجينز على موضة ملابس الأطفال هذا الموسم، وهو يطل بكل الأشكال الممكنة، كالسالوبيت أو الجمبسوت، كما يتم المزج بين درجات الأزرق المختلفة. وبالنسبة للفتيات توجد فساتين جينز تزدان بالكرانيش.
كما أن بنطلونات الجينز تتألق هذا الموسم بكل الأنماط؛ حيث توجد موديلات "سكيني" ملتصقة بالجسم، وأخرى واسعة على نمط "البوي فريند". كما تمتاز بعض الموديلات بمظهر مستعمل ورث.
ويمثل الجينز الرياضي Jogg Jeans أحدث صيحات ملابس الأطفال هذا الموسم، وهو عبارة عن بنطلون يبدو بمظهر الجينز، ولكنه يأتي مصنوعاً من أقمشة الملابس الرياضية، ليمنح الطفل إحساساً بالراحة.



باستيل قوي


تهيمن ألوان الباستيل القوية على موضة ملابس الأطفال؛ حيث تأتي الألوان مثل الأزرق السماوي والوردي والتركواز بدرجة قوية وساطعة، وليس بدرجة رقيقة وناعمة.
أما بالنسبة للفتيان يتربع البرتقالي الصارخ على عرش الألوان، وغالباً ما يتم تنسيقه مع درجات الأزرق. وبالنسبة للفتيات، يهيمن الأزرق والأخضر على عرش الألوان.



مطبوعات الحيوانات


تزدان ملابس الأطفال هذا الموسم بمطبوعات الحيوانات، مثل الدب والحصان وسمك القرش، والصور اللافتة للأنظار مثل الرسوم الكرتونية.



نسخة مصغرة


تخلق الموضة من الطفل هذا الموسم نسخة مصغرة (Mini-Me) من الأب أو الأم؛ حيث يرتدي الطفل نفس ملابس الأب أو الأم، كالسالوبيت، الذي ترتديه الأم وأطفالها على حد سواء، وكذلك القطع الفوقية أحادية اللون.