أطفال

لكي تتألقي أنتِ وطفلكِ.. إليك آخر صيحات الخريف لأزياء الصغار!

لكي تتألقي أنتِ وطفلكِ.. إليك آخر ص...

محتوى مدفوع

تهتم الأمهات بكل ما هو جديد في عالم الموضة الخاص بهن؛ للظهور بإطلالات برّاقة في مختلف المناسبات، ومنهن من يُتابعن باستمرار آخر الصيحات المتعلّقة بأزياء الأطفال. ومع اقتراب موسم الدراسة والخريف، جلبنا لكِ من مجلة "بيور واو" مجموعةً متنوعةً من آخر صيحات الخريف لأزياء الأطفال، حتى تكون إطلالة طفلك مواكبةً للموضة. الإكسسوار الميتاليك من الحقائب والأقلام إلى الأحذية وحتى زجاجات المياه، يُسيطر الميتاليك على ألوان كل ما يخصّ طفلك، سواءً كانت إطلالته المدرسية أو العادية. البنطال المترهّل تعتمدُ الموضة هذا الموسم على توفير الراحة، فلا تترددي في اختيار البنطال المترهّل لطفلك، حيث يتميّز بستايله الرياضي المريح، ودعيه يختاره بنقشته المفضّلة.

تهتم الأمهات بكل ما هو جديد في عالم الموضة الخاص بهن؛ للظهور بإطلالات برّاقة في مختلف المناسبات، ومنهن من يُتابعن باستمرار آخر الصيحات المتعلّقة بأزياء الأطفال.

ومع اقتراب موسم الدراسة والخريف، جلبنا لكِ من مجلة "بيور واو" مجموعةً متنوعةً من آخر صيحات الخريف لأزياء الأطفال، حتى تكون إطلالة طفلك مواكبةً للموضة.

الإكسسوار الميتاليك

من الحقائب والأقلام إلى الأحذية وحتى زجاجات المياه، يُسيطر الميتاليك على ألوان كل ما يخصّ طفلك، سواءً كانت إطلالته المدرسية أو العادية.

البنطال المترهّل

تعتمدُ الموضة هذا الموسم على توفير الراحة، فلا تترددي في اختيار البنطال المترهّل لطفلك، حيث يتميّز بستايله الرياضي المريح، ودعيه يختاره بنقشته المفضّلة.

نقشة النجوم

ستصبح من أبرز النقشات في الخريف، وستتنوّع بين اللامعة والعادية، فلا تنسيها عند التسوّق لملابس أطفالك في الخريف.

شعارات حُبِّ الذات

بالإضافة إلى النقشات، تتربّع القطع ذات شعارات حُب الذات، على عرش موضة خريف هذا العام، كما تتوفّر في مختلف الألوان والنقشات التي يُحبّها أطفالك.

الجاكت المنتفخ

الألوان الجريئة هي عنوان هذا الخريف، وخاصةً في الجاكت المنتفخ أو البومبر، فاطلقي العنان لأطفالك ولا تترددي في اختيار تلك القطعة.

 

تعليقات

مقالات ذات صلة