جديد فوشيا

أول صور للممرضة المتهمة بقتل 8 أطفال في بريطانيا!

أول صور للممرضة المتهمة بقتل 8 أطفا...

محتوى مدفوع

بعد أن أثارت قصتها حالة كبيرة من الجدل على مدار الأيام القليلة الماضية، ها هي الصحافة الإنجليزية تنجح في التقاط أول صور للممرضة، لوسي ليبتي، منذ إلقاء القبض عليها للاشتباه في قتلها 8 أطفال بأحد المستشفيات الموجودة في منطقة شيشاير. وظهرت لوسي، 28 عاماً، وهي تحاول التسلل داخل مركز شرطة هيريفورد مرتدية قبعة رأس ونظارة شمس لتثبت تسجيل دخولها كجزء من شروط الكفالة الخاصة بها. وأفادت بهذا الخصوص صحيفة ذا صن أن الشرطة أطلقت سراح الممرضة الشقراء بعدما استجوبتها بشأن وفاة 8 أطفال كانوا محجوزين في جناح حديثي الولادة بمستشفى الكونتيسة في تشيستر، وتم استجوابها كذلك عن محاولة قتل 6

بعد أن أثارت قصتها حالة كبيرة من الجدل على مدار الأيام القليلة الماضية، ها هي الصحافة الإنجليزية تنجح في التقاط أول صور للممرضة، لوسي ليبتي، منذ إلقاء القبض عليها للاشتباه في قتلها 8 أطفال بأحد المستشفيات الموجودة في منطقة شيشاير.

وظهرت لوسي، 28 عاماً، وهي تحاول التسلل داخل مركز شرطة هيريفورد مرتدية قبعة رأس ونظارة شمس لتثبت تسجيل دخولها كجزء من شروط الكفالة الخاصة بها.

وأفادت بهذا الخصوص صحيفة ذا صن أن الشرطة أطلقت سراح الممرضة الشقراء بعدما استجوبتها بشأن وفاة 8 أطفال كانوا محجوزين في جناح حديثي الولادة بمستشفى الكونتيسة في تشيستر، وتم استجوابها كذلك عن محاولة قتل 6 أطفال آخرين من حديثي الولادة، وذلك كجزء من تحقيقات موسعة تجريها شرطة شيشاير بخصوص وفاة 17 طفلاً رضيعاً وتعرض 15 طفلاً لانهيار غير مميت في المستشفى.

وألقي القبض على ليبتي أثناء تواجدها في منزلها الكائن في بلاكون (تشيستر)، البالغ سعره 180 ألفًا استرلينيًا، كما قام أفراد الشرطة بتفتيش المنزل بكل محتوياته.

اترك تعليقاً