أطفال

الأميرة "تشارلوت" تقتدي بوالدتها في أول يوم دراسي.. وتطلّ بأناقة ملكية!

الأميرة "تشارلوت" تقتدي بوالدتها في...

ظهرت الأميرة الصغيرة تشارلوت بصور غاية في الأناقة، قبل ذهابها إلى المدرسة، في أول أيام دراستها. وبدت الدوقة كيت، مثل أي أمّ عادية، فخورة وسعيدة بابنتها الصغيرة، التي انتقلت إلى مرحلة جديدة في حياتها، لذا قررت توثيق هذه اللحظة، وقامت بالتقاط بعض الصور لابنتها الجميلة والأنيقة قبل ذهابها إلى المدرسة. نشرت الصفحة الرسمية للعائلة الملكية البريطانية صورتين رائعتين للأميرة تشارلوت، ابنة الأمير ويليام من زوجته كيت ميدلتون، وذلك قبل ذهابها إلى اليوم الأول للمدرسة، فالتقطت والدتها هاتين الصورتين لها بالقصر الملكي، قبل أن يتم نشرهما على الصفحة لاحقاً. اختارت الأم لابنتها معطفاً أحمر من تصميم العلامة التجارية الشهيرة في عالم

ظهرت الأميرة الصغيرة تشارلوت بصور غاية في الأناقة، قبل ذهابها إلى المدرسة، في أول أيام دراستها.

وبدت الدوقة كيت، مثل أي أمّ عادية، فخورة وسعيدة بابنتها الصغيرة، التي انتقلت إلى مرحلة جديدة في حياتها، لذا قررت توثيق هذه اللحظة، وقامت بالتقاط بعض الصور لابنتها الجميلة والأنيقة قبل ذهابها إلى المدرسة.

نشرت الصفحة الرسمية للعائلة الملكية البريطانية صورتين رائعتين للأميرة تشارلوت، ابنة الأمير ويليام من زوجته كيت ميدلتون، وذلك قبل ذهابها إلى اليوم الأول للمدرسة، فالتقطت والدتها هاتين الصورتين لها بالقصر الملكي، قبل أن يتم نشرهما على الصفحة لاحقاً.

اختارت الأم لابنتها معطفاً أحمر من تصميم العلامة التجارية الشهيرة في عالم الأطفال AMAIA، يبلغ سعره 120 جنيهاً إسترلينياً، وهو من الصوف الأحمر، ويحوي 3 مجموعات من الأزرار الأمامية.

 

                                                       

انتعلت حذاء أحمر مطابقا للسترة من العلامة الإسبانية الشهيرة DONA CARMEN، مع جوارب باللون الرمادي من AMAIA أيضا، يبلغ سعرها 12 جنيهاً إسترلينياً.

حملت الأميرة الصغيرة حقيبة ظهر باللون الوردي من تصميم كاث كيدستون، ولفتت الأنظار بشريط الشعر الأحمر المميّز في شعرها الذهبي.

تعليقات

مقالات ذات صلة