ساعات نسائية فخمة.. تستحق الاستثمار

ساعات ومجوهرات

ساعات نسائية فخمة.. تستحق الاستثمار

تتميز الساعات النسائية بكونها من قطع الإكسسوار التي يتم الاعتماد عليها في تحسين المظهر العام، شأنها شأن الحقائب الأنيقة، التي تضفي لجمال المرأة وتميزها. وهناك بالفعل بعض أنواع الساعات التي تتسم بفخامتها وتستحق اقتناءها مقابل مبالغ مالية كبيرة، حيث إن تفاصيلها ومميزاتها تعوض هذا السعر المدفوع فيها، إلى جانب إحساس الفخامة والرقي الذي تمنحه ساعات كهذه للمرأة في مختلف المناسبات. ونستعرض فيما يأتي أبرز هذه الساعات الفخمة التي تستحق الاستثمار فيها من جانبك: ساعة Hermès Cape Cod Double Wrap يقدر سعرها بـ 3200 دولار، وتتسم بقدرتها على مقاومة الماء حتى عمق يصل لـ 30 مترا، وهو ما يعني أنها تدوم

تتميز الساعات النسائية بكونها من قطع الإكسسوار التي يتم الاعتماد عليها في تحسين المظهر العام، شأنها شأن الحقائب الأنيقة، التي تضفي لجمال المرأة وتميزها.

وهناك بالفعل بعض أنواع الساعات التي تتسم بفخامتها وتستحق اقتناءها مقابل مبالغ مالية كبيرة، حيث إن تفاصيلها ومميزاتها تعوض هذا السعر المدفوع فيها، إلى جانب إحساس الفخامة والرقي الذي تمنحه ساعات كهذه للمرأة في مختلف المناسبات.

ونستعرض فيما يأتي أبرز هذه الساعات الفخمة التي تستحق الاستثمار فيها من جانبك:

ساعة Hermès Cape Cod Double Wrap

img

يقدر سعرها بـ 3200 دولار، وتتسم بقدرتها على مقاومة الماء حتى عمق يصل لـ 30 مترا، وهو ما يعني أنها تدوم ضد رذاذ الماء السريع، كما أنها مزودة بواجهة من الفولاذ المقاوم للصدأ وحركة كوارتز سويسرية. وتتوافر بعدة أساور يد متنوعة الألوان، أشهرها البرتقالي.

ساعة Gucci G Timeless Bracelet

img

يقدر سعرها بـ 820 دولارا، والمزودة بواجهة من الكريستال الياقوتي المقاوم للخدش وقفل سهل الاستخدام يحافظ على الساعة بأمان على المعصم، كما أنها مزودة بحركة كوارتز سويسرية لميزة "التكتكة" الكلاسيكية، فضلا عن تصميمها الأنيق البسيط وشعار غوتشي الكلاسيكي.

ساعة Apple Watch Series 4

img

مزودة بسوار رياضي لونه وردي ورملي، ويقدر سعرها بـ 379 دولارا، ومزودة أيضا بإمكانيات ذات صلة بخاصية تحديد الموقع الجغرافي "GPS"، ويمكنها الاتصال بالهاتف لقبول المكالمات الهاتفية والرسائل، كما يمكن الاستعانة بها لتتبع الأنشطة، مراقبة الصحة وغير ذلك.

ساعة Movado Bold Bangle

img

يقدر سعرها بـ 248 دولارا، وتتسم بتصميمها الأنيق والبسيط، ووجها المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ وسوار نحيف.

ساعة Piaget Possession Diamond and Alligator

img

يقدر سعرها بـ 4 آلاف دولار، وتتسم بفخامتها وتزودها بوجه مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، بداخله علامات تحديد الساعة بقيمة 0.07 قيراط ماس، وهي مقاومة للماء حتى 30 مترا، وتأتي مع سوار بحري متعدد الاستخدامات من جلد التمساح.

ساعة Jack Mason Field Leather Strap

img

يقدر سعرها بـ 195 دولارا، وتتسم بأناقتها وشكلها الجمالي المميز الذي يستحق ما يُدفَع فيها، وتضيف بشكل كبير لجمال وأناقة النساء في مختلف المناسبات بفضل شكلها ومزاياها.

ساعة Cartier Ballon Bleu de Cartier Pink Gold and Alligator

img

يقدر سعرها بـ 13600 دولار، وتعد واحدة من أكثر الساعات طلبا لدى علامة كارتييه بفضل تفاصيلها الأنيقة، كعلبتها المصنوعة من ذهب وردي عيار 18 وتاج ياقوت وسوار بني داكن من جلد التمساح ينعم مع الوقت.

ساعة Dior La Mini D de Dior Rose De Vents Malachite & Satin

img

يقدر سعرها ب، 5400 دولار، وتتميز بشكلها الجمالي الرائع، لدرجة أن البعض قد يخطئها ويتصور أنها قطعة مجوهرات، حيث أنها مزودة بإطار منحوت ومينا مصنوع من عرق اللؤلؤ والمالاكيت وكذلك واجهة فريدة من نوعها، وتم تزويدها بحركة كوارتز سويسرية وعلبة من الفولاذ المقاوم للصدأ وهي مقاومة للماء.

ساعة Michele Deco Sport

img

يقدر سعرها بـ 395 دولارا، وتم تزويدها بواجهة بلورية معدنية، حركة كوارتز سويسرية بثلاثة عقارب ونافذة مناسبة لعرض التاريخ. وتأتي بسوار أنثوي من السيلكون يمكن تبديله بعدد كبير من الأساور الأخرى.

ساعة Chanel Premiere

img

يقدر سعرها بـ 2542 دولارا، وتتميز بأناقتها وبوجهها البسيط الذي من شأنه أن ينقل مظهر كل من ترتديها إلى المستوى التالي.

ساعة Michael Kors Large Lexington Chronograph Bracelet

img

يقدر سعرها بـ 275 دولارا، ومزودة بسوار قابل للتعديل وهي مقاومة للماء حتى عمق 100 متر، وهي مزودة بمسار للدقائق، نافذة للتاريخ وكرونوغراف.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً