مجموعة مجوهرات "Red Carpet 2020" من شوبارد.. تكريم لجمال الطبيعة‎
مجموعة مجوهرات "Red Carpet 2020" من شوبارد.. تكريم لجمال الطبيعة‎مجموعة مجوهرات "Red Carpet 2020" من شوبارد.. تكريم لجمال الطبيعة‎

مجموعة مجوهرات "Red Carpet 2020" من شوبارد.. تكريم لجمال الطبيعة‎

باعتبارها الشريك الرسمي لمهرجان كان السينمائي منذ عام 1998، تكشف شوبارد عن مجموعة مجوهرات فاخرة تحت عنوان  Red Carpet كل عام تزين إطلالات أجمل الممثلات خلال العروض الرسمية لأفلامهن.

وهذه السنة اختارت الرئيسة المشاركة والمديرة الفنية للبيت كارولين شوفيل موضوع "الطبيعة" كمصدر إلهام رئيس لمجموعة السجادة الحمراء 2020.

وتعد ورش شوبارد التي تقع في جنيف حاليا، من أكبر ورش صناعة المجوهرات الفاخرة في سويسرا؛ إذ تضم في صفوفها أكثر من 30 حرفيا، من صائغي مجوهرات، نحاتين، مصممين، حتى ملمعين؛ إذ يقوم هؤلاء الحرفيون الموهوبون بدفع الحدود الممكنة وبث الحياة باستخدام مواهبهم في قطع الجواهر الفاخرة.

الاحتفال بالطبيعة المتسامحة

ستكشف كارولين شوفيل هذا العام عن مجموعة متنوعة من ثلاث وسبعين جوهرة، تجمع بين الروح الإبداعية لشوبارد ورحلتها نحو الرفاهية المستدامة، وتحتفل بالبيئة ونباتاتها وحيواناتها.

وتشمل الإبداعات الأولى التي تم طرحها حاليا: ساعة يد فاخرة "Hibou" أي "البومة"، التي يشكل ميناها المحاطان بالياقوت متعدد الألوان عيون الكائن الليلي؛ زوج من أقراط "Orchid" مكون من بتلات من الياقوت الأزرق وبراعم من حجر التسافوريت والأوبال والتورمالين بدا شكلها واقعيا بشكل كبير.

وبرزت أيضا مجموعة "Gingko" المكونة من خاتم وأقراط مصنوعة من الزمرد بشكل الكمثرى، والياقوت الأصفر والتسافوريت، بالإضافة إلى سلسلة من خواتم الألماس على شكل حيوانات كالدب القطبي وعجل البحر.

مصدر أبدي للإلهام

في عام 2010 وبمناسبة الذكرى الـ 150 لتأسيس شوبارد، صممت كارولين شوفيل مائة وخمسين قطعة من المجوهرات الفاخرة حول موضوع الحيوان تحت عنوان Animal World، وتسعى المديرة الفنية للترويج لحب الطبيعة والاستدامة من خلال مجموعات المجوهرات الجذابة والجميلة، وبفضل دراية و براعة حرفيي المنزل تُولد تشكيلة مميزة من القلائد والخواتم والأقراط والأساور من الأحجار الكريمة في أشكال الحيوانات والنباتات الواقعية.

شوبارد تحب السينما

مدفوعًا بعشق كارولين شوفيل للسينما، كان منزل شوبارد شريكًا رسميًا لمهرجان كان السينمائي الدولي منذ عام 1998، ففي ورشته تُصنع جميع الجوائز الممنوحة خلال حفل ختام المهرجان، بما في ذلك الجائزة الأكثر شهرة: السعفة الذهبية - مصنوعة من 118 غرامًا من الذهب الأخلاقي المعتمد، وكتلة من الكريستال الصخري.

ومنذ عام 2001، كشف البيت أيضًا عن المواهب الشابة في الفن السابع، وذلك بفضل جائزة شوبارد: جائزة مدمجة في التقويم الرسمي للمهرجان، والتي تمنح كل عام لممثلة وممثل من الجيل الصاعد.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com