ساعات ومجوهرات

شانيل وفيرساتشي يُعيدان إحياءَ هذ الصّيحة من المجوهرات!

حان الوقت لنودّع صيحة المجوهرات الرقيقة، فعلى ما يبدو سيتمّ التركيز هذا الموسم الذي يشهد عودة اتجاهات التسعينات، على قطع المجوهرات الضخمة بطابع الماكسيماليزم التي كانت تحظى بشعبية واسعة في تلك الفترة. سيطرت شانيل وفيرساتشي على مشهد الموضة في أوائل التسعينات من القرن الماضي بتصاميم ذات هوية جمالية صاخبة نحن نتحدّث عن طبعات متوهّجة، وحمالات التويد مع تنانير قصيرة مطابقة، والكثير من سلاسل الذهب المكتنزة الثقيلة وسلاسل الـ "charms". و على مدرج خريف 2019، قامت العلامتين مجددًا بإحياء إكسسوارات مستوحاة من الطراز الفينتاج، وفي العام الماضي قامت نجمة الراب كاردي بي باقتباس إطلالة شانيل للعارضة "Linda Evangalista" وارتدت رطلاً من

حان الوقت لنودّع صيحة المجوهرات الرقيقة، فعلى ما يبدو سيتمّ التركيز هذا الموسم الذي يشهد عودة اتجاهات التسعينات، على قطع المجوهرات الضخمة بطابع الماكسيماليزم التي كانت تحظى بشعبية واسعة في تلك الفترة.

سيطرت شانيل وفيرساتشي على مشهد الموضة في أوائل التسعينات من القرن الماضي بتصاميم ذات هوية جمالية صاخبة نحن نتحدّث عن طبعات متوهّجة، وحمالات التويد مع تنانير قصيرة مطابقة، والكثير من سلاسل الذهب المكتنزة الثقيلة وسلاسل الـ "charms".

img

و على مدرج خريف 2019، قامت العلامتين مجددًا بإحياء إكسسوارات مستوحاة من الطراز الفينتاج، وفي العام الماضي قامت نجمة الراب كاردي بي باقتباس إطلالة شانيل للعارضة "Linda Evangalista" وارتدت رطلاً من القلائد والأساور والأحزمة الذهبية الضخمة، كما تألقت نجمة الراب ميسي إليوت بقلائد مكتنزة وأقراط عملاقة.

ومع قرب موسم الخريف، من المتوقّع أنْ تزداد شعبية هذا الإتجاه، فإذا كنتِ ترغبين في تجربته، يمكنكِ اختيار تصميم من مجموعة "Mejuri" الجديدة ذات الأسعار المعقولة.