جيجر لوكولتر تطرحُ ساعتها الجديدة ا...

ساعات ومجوهرات

جيجر لوكولتر تطرحُ ساعتها الجديدة المرصّعة بـ 478 ماسة...وهذا سعرها!

تُعدّ مجموعة "Rendez-Vous" من أكثر المجموعات نجاحًا للعلامة التجارية السويسرية "جيجر لوكولتر"، حيث تتضمّنت أكثرَ من 40 نوعًا وطرازًا مختلفًا على مدار 7 سنوات من إطلاقها. وأضافت العلامة التجارية مؤخرًا إلى مجموعتها الشّهيرة أنماط "Dazzling Rendez-Vous"، بما في ذلك"Dazzling Rendez-Vous Night & Day" و "Dazzling Rendez-Vous Moon" المصنوعة من الذّهب الأبيض، اللّتين تمّ عرضهما ضمن معرض السّاعات "SIHH" في كانون الثاني/يناير من هذا العام، إلى جانب مجموعة روبي المبهرة "Rendez-Vous Red" التي تمّ إطلاقها ضمن مهرجان شنغهاي السّينمائيّ الدّوليّ في حزيران/يونيو الماضي. أما أحدثِ عروض "جيجر لوكولتر" فهي ساعة "Dazzling Rendez-Vous Moon" من الذهب الورديّ والتي من المقرّر إطلاقها خلال

تُعدّ مجموعة "Rendez-Vous" من أكثر المجموعات نجاحًا للعلامة التجارية السويسرية "جيجر لوكولتر"، حيث تتضمّنت أكثرَ من 40 نوعًا وطرازًا مختلفًا على مدار 7 سنوات من إطلاقها.

وأضافت العلامة التجارية مؤخرًا إلى مجموعتها الشّهيرة أنماط "Dazzling Rendez-Vous"، بما في ذلك"Dazzling Rendez-Vous Night & Day" و "Dazzling Rendez-Vous Moon" المصنوعة من الذّهب الأبيض، اللّتين تمّ عرضهما ضمن معرض السّاعات "SIHH" في كانون الثاني/يناير من هذا العام، إلى جانب مجموعة روبي المبهرة "Rendez-Vous Red" التي تمّ إطلاقها ضمن مهرجان شنغهاي السّينمائيّ الدّوليّ في حزيران/يونيو الماضي.

img

أما أحدثِ عروض "جيجر لوكولتر" فهي ساعة "Dazzling Rendez-Vous Moon" من الذهب الورديّ والتي من المقرّر إطلاقها خلال مهرجان البندقيّة السّينمائيّ الدّوليّ الـ 76، مع اختيار نجمة الفيلم الموسيقيّ "ماما ميا"، أماندا سيفريد، كسفيرة لحملتها التّرويجيّة.

img

ويأتي إطار ساعة "Dazzling Rendez-Vous Moon" مزينًا بـ 108 حبّة ألماس، ممّا يشكّل حلقتين مزدوجتين حول قرص السّاعة، وتمّت إضافةُ الأحجار يدويًا في ورش عمل "لوكولتر" والتي تشتهر أيضًا بخبرتها في عمليّات الصّقل والنقش وغيرها من عمليّات القياس.

img

ويأتي سوار السّاعة مزينًا بما مجموعه 310 ألماسة غطّت السّوار العريض بالكامل، ومن ناحيةٍ أخرى يأتي القُرص مصنوعًا من عرق اللؤلؤ الأبيض، مع خلفيّة مصغّرة لمشهد ضوء القمر، كما تأتي مؤشّرات السّاعات بأحجار الألماس لتحيط بالأرقام المصنوعة من الذّهب الوردي محاطة بدائرة داخليّة أخرى مكوّنة من 47 ألماسة، ليبلغ بذلك ثمنها حوالي 255 ألف دولار.