الحبيبة السابقة للأمير هاري تكشفُ ع...

ساعات ومجوهرات

الحبيبة السابقة للأمير هاري تكشفُ عن خاتم خطوبتها الفريد من نوعه!

أعلنت عارضة الأزياء البريطانية، كريسيدا بوناس، عن خطوبتها من الوكيل العقاري الوسيم، هاري وينثوورت ستانلي، أثناء تواجدهما في جزيرة "نانتوكيت" وشاركت الحبيبة السابقة للأمير هاري صورة سيلفي وهي تعانق خطيبها عبر حسابها على إنستغرام وأرفقتها بعبارة "سنتزوج". ولفتت العارضة الأنظار إلى خاتم خطوبتها الفريد من نوعه، المصنوع من الذهب والياقوت الأحمر وحجرٍ ضخمٍ من الألماس، وبدا تصميمهُ بعيدًا كل البعد عن خاتم الخطوبة الماسي الاعتيادي، وهذا النمط من الخواتم يدعى بـ "target ring" ويأتي من عصر الآرت ديكو. يُذكر أن كريسيدا جمعتها علاقة حب مع الأمير هاري؛ إذ تواعدا لمدة سنتين، وكان الجميع يتوقع أن تتوج علاقتهما بالزواج، لكن لسوء

أعلنت عارضة الأزياء البريطانية، كريسيدا بوناس، عن خطوبتها من الوكيل العقاري الوسيم، هاري وينثوورت ستانلي، أثناء تواجدهما في جزيرة "نانتوكيت" وشاركت الحبيبة السابقة للأمير هاري صورة سيلفي وهي تعانق خطيبها عبر حسابها على إنستغرام وأرفقتها بعبارة "سنتزوج".

img

ولفتت العارضة الأنظار إلى خاتم خطوبتها الفريد من نوعه، المصنوع من الذهب والياقوت الأحمر وحجرٍ ضخمٍ من الألماس، وبدا تصميمهُ بعيدًا كل البعد عن خاتم الخطوبة الماسي الاعتيادي، وهذا النمط من الخواتم يدعى بـ "target ring" ويأتي من عصر الآرت ديكو.

img

يُذكر أن كريسيدا جمعتها علاقة حب مع الأمير هاري؛ إذ تواعدا لمدة سنتين، وكان الجميع يتوقع أن تتوج علاقتهما بالزواج، لكن لسوء الحظ يُقال إنَّ العارضة الشقراء لم تتحمل الضغط الذي تحدثه قوانين العائلة الملكية ولم ترغب في إنهاء مسيرتها المهنية كعارضة أزياء وممثلة، لذلك انسحبت من العلاقة في سنة 2014، وقد دعاها الأمير هاري لحضور حفل زفافه الشهير، كما حضرت أيضًا حفل زفاف الأميرة يوجيني.