ساعات ومجوهرات

مجموعة مُجوهرات Van Cleef & Arpels الجديدة.. ربيعية بامتياز!

بمناسبة موسم الربيع، طرحت دار المجوهرات الراقية الشهيرة Van Cleef & Arpels تشكيلة مجوهرات ربيعية جميلة أطلقت عليها اسم "Two Butterflies". وتتميز التشكيلة الجديدة بنوع من التفاؤل والبهجة والانتعاش تعكس الأجواء الربيعية، وتعد الفراشة من الرموز التي تعكس وتعبر عن الرؤية الإبداعية للدار منذ عام 1906. وتضم تشكيلة ربيع 2019 أربع قطع تمزج بين زرقة اللازورد ودفء الذهب الأصفر وبريق الألماس، عبارة عن قلادة وخاتمين وزوج من الأقراط يمكن تنسيقها معًا للحصول على مظهر ساحر. وعندما يتعلق الأمر بفن صناعة المجوهرات الدقيقة، فإن Van Cleef & Arpels لا مثيل لها من حيث الوقت والمجهود اللذين تبذلهما في صناعة كل قطعة.

بمناسبة موسم الربيع، طرحت دار المجوهرات الراقية الشهيرة Van Cleef & Arpels تشكيلة مجوهرات ربيعية جميلة أطلقت عليها اسم "Two Butterflies".

وتتميز التشكيلة الجديدة بنوع من التفاؤل والبهجة والانتعاش تعكس الأجواء الربيعية، وتعد الفراشة من الرموز التي تعكس وتعبر عن الرؤية الإبداعية للدار منذ عام 1906.

وتضم تشكيلة ربيع 2019 أربع قطع تمزج بين زرقة اللازورد ودفء الذهب الأصفر وبريق الألماس، عبارة عن قلادة وخاتمين وزوج من الأقراط يمكن تنسيقها معًا للحصول على مظهر ساحر.

img

وعندما يتعلق الأمر بفن صناعة المجوهرات الدقيقة، فإن Van Cleef & Arpels لا مثيل لها من حيث الوقت والمجهود اللذين تبذلهما في صناعة كل قطعة.

ولعل الأمر المثير للاهتمام هو أن اللازورد يتم قطعه وصقله يدويًا، ويستغرق ساعات طويلة من العمل لإظهار لونه الأزرق الداكن وبريقه اللامع.