ساعات ومجوهرات

جيجي حديد تطلق مجموعتها الثانية من المجوهرات بالتعاون مع "ميسيكا"

كانت 2018 سنة رائعة بالنسبة لمصممة المجوهرات فاليري ميسيكا، حيث افتتحت متجراً لعلامتها التجارية في قسم "فاشن أفينيو" في دبي مول، وأصدرت أحدث مجموعاتها "ماي توين". والآن، احتفالاً بمرور ما يزيد على عقد من العمل في صناعة التصاميم المنمقة بالألماس، وإبداعات المجوهرات الفريدة ، تعاونت ميسيكا مع عارضة الأزياء الشهيرة جيجي حديد للمرة الثانية على التوالي. فبعد نجاح التعاون الأول الذي أطلق عليه اسم Move Addiction، سيعرض خط المجوهرات الجديد الذي يحمل اسم My Soul إبداعات مستوحاة من أساليب الهبيز، وسيحتوي على قطع رئيسة يمكن مزجها ومطابقتها بسهولة. وفي معرض حديثها عن المجموعة الجديدة ، قالت فاليري ميسيكا: "بالنسبة لهذه

كانت 2018 سنة رائعة بالنسبة لمصممة المجوهرات فاليري ميسيكا، حيث افتتحت متجراً لعلامتها التجارية في قسم "فاشن أفينيو" في دبي مول، وأصدرت أحدث مجموعاتها "ماي توين".

والآن، احتفالاً بمرور ما يزيد على عقد من العمل في صناعة التصاميم المنمقة بالألماس، وإبداعات المجوهرات الفريدة ، تعاونت ميسيكا مع عارضة الأزياء الشهيرة جيجي حديد للمرة الثانية على التوالي.

فبعد نجاح التعاون الأول الذي أطلق عليه اسم Move Addiction، سيعرض خط المجوهرات الجديد الذي يحمل اسم My Soul إبداعات مستوحاة من أساليب الهبيز، وسيحتوي على قطع رئيسة يمكن مزجها ومطابقتها بسهولة.

وفي معرض حديثها عن المجموعة الجديدة ، قالت فاليري ميسيكا: "بالنسبة لهذه المجموعة الثانية، كانت جيجي تعرف بالضبط ما تريده، لقد أنشأت عددًا من لوحات المزاج عالية الدقة، والتي شكلت أساسًا لعملنا الإبداعي، كما سعت إلى تقديم خبرتي الماسية وقيم ميسيكا إلى مجوهرات أحلامها".

وتشمل المجموعة تشكيلة مختارة من قلادات الشوكر، والأقراط، وأساورالمعصم والكاحل، كلها كاملة من الذهب الأبيض والأصفر والوردي، وكذلك الألماس.

اترك تعليقاً