ساعات ومجوهرات

كيت ميدلتون تتزيّن بأقراط من ملك البحرين.. اقترضتها من الملكة إليزابيث!

كيت ميدلتون تتزيّن بأقراط من ملك ال...

محتوى مدفوع

في يوم الأحد الماضي، التقطت عدسات المصورين صوراً لدوقة كامبريدج كيت ميدلتون والملكة إليزابيث وهما متجهتان معاً إلى كنيسة في اسكتلندا، أثناء زيارتهما قلعة بالمورال، وقد ارتدت الدوقة فستان المعطف الرمادي من توقيع كاثرين ووكر، ونسقته مع زوج من أقراط اللؤلؤ وقبعة سوداء أنيقة. الأقراط التي ارتدتها الدوقة هي في الواقع من مجوهرات الملكة إليزابيث، وقد تمت صناعتها في عام 1947 بعد فترة وجيزة من حصولها على سبع لؤلؤات كبيرة من حاكم البحرين كهدية زواج، وتأتي الأقراط مكونة من لؤلؤة بحرينية، ثلاث ألماسات من الباجيت، ماسة مستديرة كبيرة، وأربع ألماسات مستديرة صغيرة. هذه ليست المرة الأولى التي تقترض فيها ميدلتون

في يوم الأحد الماضي، التقطت عدسات المصورين صوراً لدوقة كامبريدج كيت ميدلتون والملكة إليزابيث وهما متجهتان معاً إلى كنيسة في اسكتلندا، أثناء زيارتهما قلعة بالمورال، وقد ارتدت الدوقة فستان المعطف الرمادي من توقيع كاثرين ووكر، ونسقته مع زوج من أقراط اللؤلؤ وقبعة سوداء أنيقة.

الأقراط التي ارتدتها الدوقة هي في الواقع من مجوهرات الملكة إليزابيث، وقد تمت صناعتها في عام 1947 بعد فترة وجيزة من حصولها على سبع لؤلؤات كبيرة من حاكم البحرين كهدية زواج، وتأتي الأقراط مكونة من لؤلؤة بحرينية، ثلاث ألماسات من الباجيت، ماسة مستديرة كبيرة، وأربع ألماسات مستديرة صغيرة.

هذه ليست المرة الأولى التي تقترض فيها ميدلتون أقراط اللؤلؤ من الملكة إليزابيث، فقد سبق أن ارتدتها في المرة الأولى في يوم الذكرى سنة 2016، كما ارتدت الملكة الأقراط نفسها في عام 2015.

وقد سبق أن اقترضت ميدلتون مجموعة من المجوهرات من مجموعة الملكة على مر السنين، بما في ذلك سوار الزفاف، وتاج أزهار اللوتس، بروش ورقة القيقب، وقلادة الشوكر المنمقة باللؤلؤ، وبالطبع تاج كارتييه "هالو" الذي ارتدته في حفل زفافها من الأمير وليام.

وليست دوقة كامبريدج العضوة الوحيدة في العائلة الملكية التي كسبت هذا الامتياز: ميغان ماركل، دوقة ساسكس، اقترضت تاج الملكة ماري المنمق بالألماس، والذي ارتدته في حفل زفافها الملكي، كما ذكرت الملكة أن ماركل قد حصلت على زوج من الأقراط من اللؤلؤ والألماس من مجموعتها الشخصية.

تعليقات

مقالات ذات صلة