ساعات ومجوهرات

الوازنة فلاح تتألق بمجموعة مجوهرات مستوحاة من "المسمار"

الوازنة فلاح تتألق بمجموعة مجوهرات...

أطلقت مصممة المجوهرات، الوازنة فلاح، مجموعتها الجديدة، بحضور نخبة من أهل الفن والإعلام، في حفل عرضت من خلاله أجمل التصميمات، منها الذهبية المرصّعة بالألماس المناسبة للنساء، وكذلك الفضية الخاصّة بالرجال. وفي حديث خاص لـ"فوشيا"، أكّدت الوازنة أن مجموعتها جاءت بعد مجهود طويل اعتمدت فيه على حسها بالدرجة الأولى، واختارت أن تستوحي تصميماتها من "المسمار" الذي نستخدمه في ثقافتنا باستمرار. وعما إذا كانت قد أخذت الفكرة من الدار العالمية "كارتر"، قالت إن الفكرة راودتها من قبل، لكن التصميمات العالمية أعطتها دفعة أكبر للاستمرار. كما أن الوازنة زينت مجموعتها بتصميم ألماسي مميز، كتبت عليه اسم "زايد" تيمنا بالقائد الملهم المغفور له الشيخ

أطلقت مصممة المجوهرات، الوازنة فلاح، مجموعتها الجديدة، بحضور نخبة من أهل الفن والإعلام، في حفل عرضت من خلاله أجمل التصميمات، منها الذهبية المرصّعة بالألماس المناسبة للنساء، وكذلك الفضية الخاصّة بالرجال.

وفي حديث خاص لـ"فوشيا"، أكّدت الوازنة أن مجموعتها جاءت بعد مجهود طويل اعتمدت فيه على حسها بالدرجة الأولى، واختارت أن تستوحي تصميماتها من "المسمار" الذي نستخدمه في ثقافتنا باستمرار.

وعما إذا كانت قد أخذت الفكرة من الدار العالمية "كارتر"، قالت إن الفكرة راودتها من قبل، لكن التصميمات العالمية أعطتها دفعة أكبر للاستمرار.

كما أن الوازنة زينت مجموعتها بتصميم ألماسي مميز، كتبت عليه اسم "زايد" تيمنا بالقائد الملهم المغفور له الشيخ زايد، وجاء هذا التصميم كلفتة خاصّة من دار المجوهرات بمناسبة "عام زايد" الذي تخلّد ذكراه دولة الإمارات.

وخصّت مصممة المجوهرات، متابعات "فوشيا" بنصائح خاصة لاختيار القطع المناسبة لإطلالاتهن.

اترك تعليقاً