ساعات ومجوهرات

مصمّمات مجوهرات أصبحنَ حديث العالم  في الوقت الراهن.. تعرّفي على إبداعاتهنّ

مصمّمات مجوهرات أصبحنَ حديث العالم...

عشق المرأة للمجوهرات الراقية لا ينتهي، فهي آخر قطعة تختارها بعناية بالغة لتكمل مظهرها الراقي، كما أنها شيء لا يمكنها أنْ تفرّط به. وهناك بعض ماركات المجوهرات الشهيرة التي غالباً ما تلجأ إليها النساء عند اختيار مجوهراتهنّ، لكن من حين لآخر، قد نصادف أسماءً جديدة تقدّم تصاميم لا مثيل لها، وفريدة من نوعها، فإن كنتِ من عشّاق التميز والتفرّد، اكتشفي معنا أبرز 7 مصمّمات مجوهرات راقية، أصبحن حديث العالم  في الوقت الراهن. فارس تصمّم Faris Du Graf قطع مجوهراتها المنحوتة في مسقط رأسها في سياتل، فهي مولودة لعائلة من المصمّمين، حيث عمل كلا والديها في Knoll في السبعينيات والثمانينيات. مارغريت

عشق المرأة للمجوهرات الراقية لا ينتهي، فهي آخر قطعة تختارها بعناية بالغة لتكمل مظهرها الراقي، كما أنها شيء لا يمكنها أنْ تفرّط به. وهناك بعض ماركات المجوهرات الشهيرة التي غالباً ما تلجأ إليها النساء عند اختيار مجوهراتهنّ، لكن من حين لآخر، قد نصادف أسماءً جديدة تقدّم تصاميم لا مثيل لها، وفريدة من نوعها، فإن كنتِ من عشّاق التميز والتفرّد، اكتشفي معنا أبرز 7 مصمّمات مجوهرات راقية، أصبحن حديث العالم  في الوقت الراهن.

فارس

تصمّم Faris Du Graf قطع مجوهراتها المنحوتة في مسقط رأسها في سياتل، فهي مولودة لعائلة من المصمّمين، حيث عمل كلا والديها في Knoll في السبعينيات والثمانينيات.

مارغريت هيرشاي

أطلقتْ Margery Hirschey خطها للمجوهرات في عام 2008، ويتمّ إنتاج قطعها من الفضة الاسترلينية المعاد تدويرها، وأحجار مقطعة يدويا، كل قطعة تبدو وكأنها مقتبسة من تحفة عتيقة وثمينة.

سارة هندلر

أطلقتْ سارة هيندلر علامتها التجارية في لوس أنجلوس في عام 2016، وتصف قطعها بأنها مستوحاة من الطراز القديم الحاد، وقد أطلقتْ اسم جدتيها شيرلي واثيل على أشهر خواتمها.

كاثلين ويتاكر

أطلقتْ كاثلين ويتاكر خطها للمجوهرات في عام 2003 في لوس أنجلوس، و تقدّم في مجموعتها التي تحمل اسم "ستون أي الحجر" قطعاً فريدة من نوعها، بطبعة محدودة مصنوعة من الأحجار شبه الكريمة، وقد لقتتْ قطعها ذات الأشكال النظيفة والهندسية أنظار المشاهير مثل ميشيل أوباما.

أريانا بوسارد ريفيل

درستْ أريانا بوسارد ريفيل الفنون الجميلة، وأثر حبها للمجوهرات القديمة على الرؤية الجمالية لتصاميمها، و يتم إنتاج قطعها يدويًا باستخدام ممارسات مستدامة وأخلاقية في مدينة نيويورك، كما أنها تعشق تجميع المجوهرات الكلاسيكية بطابع الفينتاج.

ايدن بريسلي

غوين مايرز هي مصممة علامة إيدن بريسلي التي يقع مقرها في نيويورك، التنسيقات الفريدة التي تجمع بين الأشكال، والأحجار هي السمة المميّزة لمجموعتها الأخيرة "روك".

لي ميلر

بعد عملها لفترة مع كل من علامتي J. Crew و Calvin Klein ، أطلقت Leigh Miller مجموعتها في عام 2014، وهي تقوم باستخدام المعادن بشكل يدوي، لتصميم مجوهراتها المنحوتة في مقرّها في لوس أنجلوس.

تعليقات

مقالات ذات صلة